حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة
آخر تحديث 15:08:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن مواصفات المرأة التي تثير إعجابه

حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة

الفنان حسين فهمي
القاهرة _ سارة رفعت

كشف الفنان حسين فهمي عن أهمية ودور المرأة في حياته، وذلك في مناسبة عام المرأة 2017، الذي أعلن عنه الرئيس السيسي، وأيضًا مع اقتراب عيد الأم، الذي يهل علينا بعد أيام قليلة، قائلًا : "إن للمرأة دور هام في الحياة عمومًا، وفي حياة الرجل بشكل خاص"، مشيرًا إلى أنه من الرجال التي تقدر الدور العظيم التي تقوم به المرأة، فالله أكرمها ووضعها في منزلة كبيرة".

وأضاف فهمي، خلال حوار خاص لـ"صوت الإمارات"، أن أمه هي أكثر امرأة تأثر بها في حياته، وقال عنها: " الله يرحمها، فهي أول من رأت عيني، وأراها دائمًا امرأة متكاملة في كل شئ، وكانت سيدة مثقفة وشديدة الذكاء وجميلة وأيضًا حنونة, فهي أحد مؤسسي جمعية "مشوهي الحرب" التي تأسست عام 48 بعد حرب فلسطين، وكانت تقوم على مساعدة أسر الضحايا الحرب وغيرها من الأعمال الخيرية الجليلة"، متابعًا "ومن بعدها تأثرت بـ"خالتي وعمتي" اللذان أثرا كثيرًا في تكوين شخصيتي".

وأكد فهمي، أنه تعلم أيضًا من بناته، فلديه ابنتان "نيرة ومنة"، اللتان أثرا بشكل كبير جدًا في حياته، لأن لهما ثقافتهما العالية جدًا، وعن أول حب في حياته، ذكر "أن أول حب كان لإبنة الجيران"، معبرًا أنها كانت أيام جميلة للغاية.وتطرق الحديث إلى الزواج، فأوضح فهمي، "أن الزواج هو سُنة الحياة لإعمار الأرض، ولكن هناك العديد من الصفات التي لا بد أن تكون مشتركة بين الزوجين، وأولهما هي الصداقة، فهي من وجهه نظري القيمة الأعلى في الحب، فيجب على كل الأزواج أن يفتحوا قلوبهم لبعضهم البعض ويتبادلوا الآراء والأفراح والأحزان".

أما بشأن صفات المرأة التي يحبها، وفور وجودها يعلن زواجه منها، أشار فهمي إلى أنها لا بد أن تكون امرأة مثقفة, وخفيفة الظل، مضيفًا "بالطبع أحب المرأة الجميلة، كما أنى لا يمكن أن أتحمل النكدية لأنني شخص محب للحياة، وابتعد عن الثرثارة والمتسلطة، فالعلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تكون علاقة متبادلة وليس علاقة سيطرة، حتى ولو كانت من جانب الرجل".

أردف فهمي، بشأن قضيته مع زوجته الأخيرة رنا القصيبي، " لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لأنني أرى أنها أمور شخصية، فهي ملكي وحدي فقط"، وانتقل للحديث عن الدراما، ولفت إلى أنه يشارك في رمضان المقبل من خلال مسلسل "السر"، التي تصل حلقاته إلى 60 حلقة، وهو بطولة مايا نصري، نضال الشافعي، عزت أبوعوف، دينا، أحمد حلاوة، ألفت عمر، نور الكتيتي، أحمد كرارة، محمد سليمان، بالإضافة إلى الوجه الجديد أميرة الشريف، تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، إخراج محمد حمدي، مؤكدًا أنهم بالفعل بدأوا التصوير، ومن المقرر أن يسافروا الأسبوع المقبل إلى مدينة شرم الشيخ لاستكماله.

وبشأن هواياته، ذكر فهمي، أنه يحب القراءة كثيرًا، في كل المجالات وليس فقط المتعلقة بالسينما، فالثقافة لا بد أن تكون في جميع المجالات، كما يحب أيضًا السفر والأوبرا وزيارة المتاحف، مضيفًا أنه يحب كل ما هو جميل ويدعو للتفاؤل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة حسين فهمي يؤكد أن حياته خط أحمر ويحب النساء المرحة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates