غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال
آخر تحديث 17:25:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الامارات" أنها تتمنى تقديم عمل للأطفال

غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - محمد عمار

صرَّحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها مشغولة حاليًا بتحضير مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة للعام الجديد  في التليفزيون والسينما موضحة أنها سعيدة بالنجاح التي لمسته في مسلسلها الأخير "ضد مجهول"، مشيرة إلى أنها أهدت الجمهور هذا العام مجموعة من الأعمال المميزة أيضًا في السينما منها  فيلم "كارما" وفيلم "حرب كرموز" مع أمير كرارة. 

المرأة القوية

وكشفت غادة في حديث خاص إلى موقع "صوت الامارات" أسباب تميزها في موضوعات مسلسلاتها، حيث أشارت إلى أنها تحب أن تقوم بعمل المرأة القوية التي تتعرض لظلم ثم تحاول الوقوف على قدميها، مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققته في الفن، مضيفة أن كل شخصية تقدمها فهي تعبر عنها بخاصة في بعض الصفات.

وأكدت أنها سعيدة بقوة شخصيتها التي جعلتها تتحدى الصعوبات التي واجهتها في مراحل حياتها وتغلبت عليها، مشيرة إلى أن قوتها كامرأة تنساها أمام عائلتها وخاصة أمام ابنتها روتانا وأحفادها، مشيرة إلى أن ابنتها هي مستشارها الخاص ولا تتركها أبدًا، حيث أنهما مرتبطتان ببعضهما كثيًرا.

خديجة وجويرية

وقالت غادة بشأن أحفادها "أنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية، ودائما ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما كثيرة، موضحة أنهما يأتيان إليها وبخاصة خديجة وتوقظها كل صباح، موضحة أنها لا تستطيع أن تحيا يوما بدون عائلتها الصغيرة موضحة أنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائما ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما .

السيت كوم

وتطرقت غادة في حديثها إلى تقديمها لمسلسل "سيت كوم" قريبا، مشيرة إلى أنها تدرس هذا المشروع فهي ممثلة وتقدم كل الأدوار، موضحة أنها كان لها تجارب عدة في أعمال كوميدية هادفة منها فيلم "بون سوارية".

وأوضحت غادة بشأن تقديمها مسرح، أن المسرح في حاجة لتفرغ وعندما تعمل مسرح لن ترتبط بأي عمل فني آخر، وعن تقديمها عمل للأطفال أشارت عبد الرازق إلى أنها تدرس تقديم مسلسل أو فيلم للأطفال يكون هدية لأحفادها.

الكيك بوكس

وتحدث غادة عن هواياتها، بأنها تحب الطهي كثيرًا، وفي أوقات الفراغ تقوم بالطهي إلى جانب ممارستها للرياضة، موضحة أنها تحب السباحة كرياضة، وعن أهم الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب السمك كثيرا إلى جانب تناول العصائر الطازجه.

وأوضحت بشأن تعاملها مع جمهورها أنها تحب جمهورها كثيرا ولا تستطيع أن تغضبه بل وتخاف كثيرا على شعوره، موضحة أنها دائما تتواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الأجتماعي من أجل معرفة أفضل ما تقدمه من أعمال تسعدهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates