دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ " صوت الإمارات" عن أعمالها المقبلة

دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم "كارما"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم "كارما"

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة _ صوت الإمارات

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، عن سعادتها بالعمل في فيلم "كارما"، متمنية أن ينال الفيلم نجاحًا كبيرًا حين عرضه، وقالت: "سعيدة بمشاركتي في هذا الفيلم الضخم الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي ومجدي كامل وإيهاب فهمي وماجد المصري ووفاء عامر وحسن الرداد، وهو من إنتاج شركة الحبتور للاستثمار، ويتطرق الفيلم للحديث عن الفوارق في المجتمع المصري".

وحول دورها في الفيلم، أوضحت دلال عبد العزيز في حوار مع "صوت الامارات" أنها تجسد دور والدة بطل العمل وهو الفنان عمرو سعد، وعن عودة المخرج خالد يوسف للفن، بس فترة انقطاع والاهتمام بالعمل السياسي، قائلة أن خالد يوسف من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية، وقدم أعمالا تذكر في تاريخ السينما نظرا لأهميتها البالغة، وأهم من يميز خالد أنه يبرز قضايا في المجتمع ويناقشها في محاولة منه لالتفات الدولة لمثل هذه القضايا وحلها.

وتابعت: "وهي المرة الأولى التي أتعاون مع المخرج خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فنانين العمل"، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي منحها لها المخرج.
وعن العمل مع الفنان حسن الرداد، أشارت أنها تحبه كثيرًا كفنان وليس لأنه زوج ابنتها الصغرى إيمي، ولكن لأنه فنان متميز حيث تعاونت معه من قبل في مسلسل "حق ميت" وحقق المسلسل وقتها مشاهدات كثيرة على الرغم من عرضه في موسم رمضاني المعروف عنه بزخم المسلسلات فيه.

ومن جانب آخر، أوضحت أنها تنتظر عرض مسلسلها "سابع جار" والذي يشاركها في بطولته كل من شيرين، ورحمة حسن، محمدعلاء، هيدي كرم، وأسامة عباس، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري، ومن إخراج آيتن أمين ونادين خان، وينتمي إلى المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة يتقاسمها ثلاث مخرجات، في تجربة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدراما العربية، وتدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة المعادي، ليرصد حكايات وأسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة،على عكس ما يُظهروه أمام السكان من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

وتطريق الحديث عن حفيدتها، وقالت أن "كيلا" هي أعز ولد الولد كما يقال، فهي تمثل سعادتها وبهجتها، وتأخذ من والدتها دنيا الشقاوة والمرح والعند أيضا.
وعن نصيحتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي، قالت أنها دائما ما تنصحهما بضرورة الحفاظ علي بيتهما وأسرتها، وأن يعتذرا عن بعض الأعمال الفنية إذا تطلب احتياج أسرتها لهما، فهم الأبقى والأهم لأي زوجة لأن الفن أحيانا يسرق الإنسان من حياته الأسرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما دلال عبد العزيز تُعبّر عن فرحتها للعمل في فيلم كارما



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates