غادة عادل تعكف على تحضير مجموعة مِن الأعمال الجديدة
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الأمارات" أنّ الدراما أخذت طريق التطوّر

غادة عادل تعكف على تحضير مجموعة مِن الأعمال الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تعكف على تحضير مجموعة مِن الأعمال الجديدة

الفنانة غادة عادل
القاهرة _محمد عمار

صرّحت الفنانة غادة عادل بأنها مشغولة حاليا بتحضير مجموعة من الأعمال السينمائية الجديدة التي ستتعاون فيها مع زملائها، منها "صعيدي في الجامعة الأميركية 2" وفيلم "هروب اضطراري 2" وفيلم "نادي الرجال السري".

وأضافت غادة عادل، خلال تصريح خاصّ لها إلى "صوت الأمارات"، أنّ الدراما أصبحت تاريخا لكل صناعة بعد أن أخذت الدراما طريق التطور بعد دخول مخرجي السينما لصناعة الدراما فأصبحت الصورة مختلفة.

الشارع اللي ورانا
وتحدّثت عن مسلسل "الشارع اللي ورانا" الذي أخرجه زوجها المخرج مجدي الهواري، وقالت إنها سعدت بالعمل كثيرا، مشيرة إلى أن مجدي تطرق لباب جديد على الدراما، ويعدّ أول مخرج ومنتج يكتب حلقات درامية لمسلسل كامل حمل طابع الرعب، وهو مختلف تماما عن أي محاولة سبقته.

دور الجنيّة
وقالت عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" العام الماضي مع الفنان الكبير عادل إمام وإمكانية تقديمها لهذا الدور في السينما، إن هذا الدور من الأدوار المهمة في حياتها، موضّحة أنها تتمنى تقديم شخصية "الجنية" في عمل سينمائي ضخم، موضحة أنه لم تظهر ممثلة سينمائية في مصر حتى الآن قام بدور "شيطانة"، وتتمنى أن تفتح هذا الباب مثل كبار الممثلات في العالم، مثل إليزابيث هيرالي التي زارت مصر العام الماضي في مهرجان القاهرةالسينمائي الدولي.

البطل الأوحد
وأكدت غادة عادل أن مفهوم "البطل الأوحد" في السينما تغيّر، فهناك بطولة جماعية ونجحت منذ العام 2007، وظهور فيلم "الجزيرة" الجزء الأول إذ احتوى على العديد من النجوم، ثم "عمارة يعقوبيان" و"ليلة البيبي دول"، كل هذه الأفلام جمعت بين النجوم، وهذا ما شجع لإنتاج مجموعة أفلام بها العديد من النجوم، وحققت نجاحا كبيرا مثل "الكنز" للرائع شريف عرفة الذي قدّم من قبل "ولاد العم" وجمع بين شريف منير وكريم عبدالعزيز ومنى زكي.

قضاء وقت الفراغ
وبيّنت غادة عادل أنها تقضي وقت فراغها مع أولادها وتُشجّعهم على ممارسة هوياتهم والرياضة، موضحة أنها تحبّ السباحة والجري ولعب كرة الطائرة، وعن الألوان التي تحبها أوضحت أنها تحبّ الأبيض والأحمر والأسود وتحب تناول الحلويات وتحب البيتزا والأسماك أيضا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تعكف على تحضير مجموعة مِن الأعمال الجديدة غادة عادل تعكف على تحضير مجموعة مِن الأعمال الجديدة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates