بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشّفت عن أسباب ابتعادها عن الأدوار الكوميديا

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة - محمد عمار

أبدت الفنانة الكبيرة بوسي، سعادتها بالتطور الملحوظ الذي يشهده مهرجان الإسكندرية كل عام، وخاصة في مسابقة الفنان نور الشريف، حيث أن الجائزة تختار الأفلام المشاركة، ومستويات الأفلام المشاركة تتطور أيضًا كل عام.

وقالت بوسي أنها تعود إلى الدراما من خلال المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" مع الكثير من الزملاء منهم، ميرفت أمين، وخالد الصاوي، وهي للمخرج تامر حمزة، وسيتم التصوير خلال أيام.

فاروق الفيشاوي

وعن رد فعلها من إعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بالسرطان، قالت أن فاروق من الفنانين الأقوياء، موضحة أنه قادر على تخطي هذه المرحلة قريبًا جدًا ليعود إلى جمهوره مجددًا في أعمال فنية كبيرة.

نورا

وعن سؤالها عن الفنانة الكبيرة نورا، قالت أنها بخير وحالتها الصحية مستقرة، وأنها تشكر الجمهور عن سؤاله عليها، موضحة أن نورا من الفنانات اللاتي تركن عند الجمهور رصيد كبير من الحب.

الكوميديا

وعن ابتعادها فترة عن الكوميديا، قالت أنها لم تبتعد عن الكوميديا، ولكنها تبحث دائمًا عن الورق الجيد، مشيرة أن الورق الجيد هو الذي يجذب الفنان لأي عمل، وهو الذي يخرج قدرات الفنان التمثيلية أيضًا.

نور الشريف

وعن سؤالها عن الفنان نور الشريف، قالت أن نور الشريف رجل لا ينساه جمهوره، فكيف تنساه زوجته، موضحة أن هناك كثير من المواقف لا تنسى مع نور، مشيرة أنه كان رجل يحب عمله كثيًرا ويعشق بيته كثيرًا ودائمًا له طقوس محددة نعرفها في المنزل، فعندما يقرأ سيناريو ما أو يصور عمل ما يكون شديد التركيز ولا يحب أن يشغل نفسه بأمور البيت، ومع ذلك كان أبًا وزوجًا حنونًا.

وبشأن أهم المواقف التي مر بها، أشارت أن نور الشريف تعرض للعديد من المواقف في حياته فعندما توفى عمه الأكبر كان لا يعلم بوفاته، لأنه كان يصور فيلم خارج مصر، وعندما عاد وجدني في انتظاره في المطار، وكانت أول مرة وعندما نظر في عيني علم أن عمه مات وشعر بالحزن العميق، لأنه هو من رباه في حي السيدة زينب.

وأشارت أنه أرتبط كثيرًا بهذا الحي، وكان دائمًا يتواصل مع أهل الحي هناك عندما يقدم أي عمل، متذكرة أنه عندما قدم فيلم الظالم والمظلوم وهو منقول عن أحد الأفلام الهندية، ذهب إلى حي السيدة زينب لزيارته وقابله أحد الأشخاص، وقال له أنه أدى الدور أفضل من الهنود، فسعد كثيًرا، مؤكدة على أن كان كل ما يهمه تقييم الجمهور له، موضحة أن نور أيضًا كان قريبًا جدًا من الفنان الراحل فريد شوقي، وبكى عن رحيله، حيث كان يعتبره هو أبوه الروحي في الفن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض بوسي تؤكّد عودتها إلى الدراما للمشاركة في مسلسل البيت الأبيض



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates