أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ النجاح زادها فخرًا وسعادة

أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير "جائزة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير "جائزة"

أصالة
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت المطربة أصالة، عن سعادتها البالغة بحصول ابنتها " شام " على درجة الماجستير من الجامعة الأميركية، مشيرة إلى أنّه "لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بحصول ابنتي "شام"، على درجة الماجستير في الكيمياء من الجامعة الأميركية ، فهي بهذه الدرجة العلمية قدمت لي جائزة لا يمكن أن تقدر بثمن ، فنجاحها وتحقيقها التقدم العلمي زادني فخرا وسعادة بها ، حتى أنني عاهدت نفسي فيما بعد ألا أحزن على شيء، بعد هذا لأن الله أعطاني الكثير من النعم ، و المنن في حياتي".

وأكّدت أصالة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّها لم تتوقع النجاح الكبير التي حققه  فيديو كليب أغنية "يوم الرحيل"، حيث بلغت عدد مشاهدته على اليوتيوب أكثر من 21 مليونًا، وأشاد به العديد من الجماهير، لافتة إلى أنّه "كنت أتوقع لفيديو كليب "بعد الرحيل" النجاح، لكنني لم أتخيل كل هذا النجاح وكل هذه الإرشادات،  والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وفواصل موسيقية توما، وجتيار شريف فهمي وهي واحدة ضمن أغاني ألبوم أصالة الجديد "مهتمة بالتفاصيل".

وعن أحدث ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل"، بيّنت أنّه يضم 13 أغنية متفرقة، ضمّت العديد من الأشكال المتنوعة للأغنيات، وحقّق نجاحًا كبيرًا عند طرحه، وتحدثت أصالة عن آخر أعمال زوجها المخرج طارق العريان " الخلية"، مشيرة إلى أنأ هذا العمل يعتبر من أقوى الأعمال السينمائية التي عرضت في عام 2017 ، وقام ببطولته الفنان أحمد عز، وأكدت أنها "عندما شاهدت هذا العمل حدث لها نوع من أنواع الانبهار، ولكن هذا الأمر كان متوقع لأن المخرج طارق العريان مجتهد في عمله كثيرًا، وهذا ليس لأنه زوجي ، ولكنه مخرج مجتهد جدا في عمله ودقيق  للغاية ويختار أعماله بعناية كبيرة".

وأفادت أصالة بأنّ "الغيرة شيء مزعج جدا، وفي كثير من الأحيان دمها يكون ثقيل جدا وتعود على صاحبها بذلك، فبالتالي تجعلك تحزني عليهم وليس منهم ، وكلنا نغار، أنا أيضا أغار عند سماع صوت جميل، ولكن غيرتي طيبة وإيجابية ، وانا دائما أشعر أن مهنتي هي عبارة عن تجارة مع الخير فإذا فعلت أي شر سيعود لي مرة أخرى، ولذلك فانا أتمنى دائما الخير لكل الناس، ومن يغار مني من الممكن انه يغار على إنني لدي العديد من العلاقات الإنسانية الكثيرة والطيبة مع جمهوري وعلى المستوى الإنساني والتي أحاول دائما الحفاظ عليها"، وعن رأيها في المطرب عمرو دياب أشارت إلى أنه أذكى مطرب في العالم العربي.

وبالنسبة للمثل الأعلى لها في الغناء، فبيّنت أنّها متأثرة كثيرًا، بالمطرب العملاق عبد الحليم حافظ "واعتبر نفسي من مدرسته بحب طريقته في الغناء ودائما اشعر انه كان في زمنه جريء في طريقة الأداء"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates