رانيا فريد شوقي تكشف أسباب مشاركتها في عوالم خفية
آخر تحديث 15:13:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضَحت لـ"صوت الإمارات" أنها ترفُض تكرار الأدوار

رانيا فريد شوقي تكشف أسباب مشاركتها في "عوالم خفية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي تكشف أسباب مشاركتها في "عوالم خفية"

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن استعدادها خلال الفترة المقبلة، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الجزء الأول، ونال العديد من ردود الفعل الرائعة والإيجابية من قبل الجمهور والنقاد، مما دفع صناعة إلى تقديم جزء ثاني منه بناء على رغبة الجمهور، موضحة أن القضايا التي يتناولها المسلسل"قضايا مطاطة"، يمكن تقديمها في أكثر من جزء خاصة في ظل المتغيرات التي تطرأ على المجتمع بشكل مستمر.

وأكّدت رانيا في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، أن ردود الأفعال بالنسبة لها على الجزء الأول، كانت مفاجأة خاصة في ظل عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، ولكنة رغم ذلك حقق نجاح فوق المتوقع لجميع المشاركين فيه، موضحة أن شخصيتها في الجزء الثاني ستطرأ عليها الكثير من التغيرات طبقًا لطريقة المعالجة والظروف التي ستمر بها الشخصية والتغيرات التي تحدث في المجتمع .

"بالحب هنعدي "

أفادت أنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "بالحب هنعدي"، خلال الفترة المقبلة خاصة أنه في الوقت الجاري في مرحلة التحضيرات، مشيرة إلي أنها تحمست جدا للمشاركة بالعمل لكونه من بطولة النجمة الكبيرة سميرة أحمد، وإخراج المخرجة المبدعة رباب حسين، بالإضافة إلي أن الشخصية التي تقدمها جديدة عليها ومختلف عما قدمته في أعمال سابقة، مؤكدة أنها ترفض تمامًا فكرة تكرار الأدوار التي قدمتها قبل ذلك وتكون شديدة الحرص على التجديد والاختلاف فيما تقدمة للمشاهدين.

عن شخصيتها بالمسلسل، أوضحت أنها تقدم شخصية ابنة الفنانة" سميرة احمد"بالمسلسل وأرملة توفي زوجها وترك لها ابن في مرحلة المراهقة، وعلى مدار حلقات المسلسل نشاهد ما سيحدث لهذه الشخصية وماذا سيفعل أبنها فيها وما المشاكل التي تتعرض لها بسبب ابنها.

نجاح مسلسل "سلسال الدم"

قالت رانيا إنها كانت تتوقع بشكل كبير نجاح  الجزء الأخير من المسلسل، خاصة أنه منذ عرض الجزء الرابع من المسلسل وتوقف عرض باقي الحلقات والجميع مشدود و متشوق لمعرفة تفاصيل باقي أحداث العمل، مشيرة إلي لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري من كثرة تساؤلات الجمهور، عن موعد عرض الجزء الأخير ومدي حالة التشوق والشغف لديهم لمشاهدة المسلسل لمعرفة باقي أحداثة وماذا سيحدث لكل الشخصيات، وهذا الأمر جعل لديها حالة اطمئنان كبيرة من نجاح المسلسل أي كان توقفت عرضة .

مشاركتها في "عوالم خفية"

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل "عوالم خفية"، رغم صغر حجم شخصيتها بينت أنه في البداية كان حلم من أحلامها مشاركة الزعيم عادل أمام في عمل فني ومسلسل "عوالم خفية" كان فرصة بالنسبة لها لتحقيق هذا الحلم، هذا إلي جانب أنها لا تشتغل تفكيرها بحجم الدور بقدر مدي تأثيره في الأحداث، مشيرة إلي أن شخصية "مريم رياض" في المسلسل كانت هي المحرك الأساسي لمجري الأحداث وكل الأحداث والشخصيات تدور بشأنها، مؤكدة أنه رغم صغر حجم دورها ولكنها نالت العديد من التكريمات عنه، خاصة أنه ترك علامة وبصمة لدي الجمهور، وهذا ما تسعي إلية ولكن ما الفائدة من تقديم دور كبير ولكنة غير مؤثر في الأحداث والشخصيات .

مسلسلات على مدار العام

وأضافت رانيا فريد شوقي، عن عرض الأعمال الدرامية خارج موسم رمضان، قائلة،" أنها من أنصار فكرة عرض العديد من المسلسلات الدرامية على مدار السنة، خاصة أنه من الصعب أن يتم اختزال كل الأعمال الدرامية وعرضها في شهر واحد وهو شهر رمضان، وهذا الأمر يعرض العديد منها للظلم كما أنه يوجد بعض الأعمال التي طبيعتها لا تتناسب مع عرضها في رمضان"، مؤكدة انه يوجد العديد من المسلسلات التي أثبت نجاحها خلال الفترة الماضية ومنها مثلا مسلسل "أبو العروسة" و" سلسال الدم"، والذي كان البداية لفتح هذا الموسم وتحقيق نجاح كبير وكذلك مسلسل "الأب الروحي"، والذي يتم عرضه خلال الفترة الجارية وغيره العديد من الأعمال التي تحبذ فكرة العرض خارج موسم رمضان 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف أسباب مشاركتها في عوالم خفية رانيا فريد شوقي تكشف أسباب مشاركتها في عوالم خفية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates