داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية
آخر تحديث 23:38:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدّت لـ"صوت الإمارات" أنها تقتنص الفرصة المناسبة

داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية

الفنانة داليا البحيري
القاهرة – أمير محمد خالد

تواصل الفنانة داليا البحيري تصوير أحداث دورها في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" و كشفت سبب قبولها بطولة المسلسل، كما كشفت أسباب غيابها عن السينما والدراما، وتفاصيل أخري كثيرة، في البداية أكدت الفنانة داليا البحيري أنها أعجبت بفكرة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" عندما عرض عليها وذلك لأنه يحمل فكر وقضايا  جديدة تخص الشباب والعمل تدور أحداثه في أطار درامي رومانسي اجتماعي كما أنه يتناول بعض الجوانب الإنسانية و"اللايت" كوميدي.

داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية
 وأشارت البحيري في حديث خاص إلى " صوت الامارات " أنها كانت مرعوبة في البداية عندما علمت أن المسلسل تزيد حلقاته عن  حاجز الـ30 حلقة لأنها لم تقدم مثل هذة التجارب من قبل، وذلك لأن هذه التجارب مرهقة جدًا ولكن احترافية والمخرجة منال الصيفي في التصوير والكواليس الممتعة في التصوير لما تشعرها بذلك مطلقًا علي حد وصفها، أما عن شخصيتها في المسلسل فكشفت عن تقديمها دور مديرة بيت طالبات جامعيات كما أن العمل يتناول العديد من قضايا المرأة وعلاقاتها بالرجال.

داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية
و أضافت عن غيابها عن المشاركة في موسم رمضان المقبل أكدت أنها ليست لديها مشكلة في ذلك علي الإطلاق ولاتهتم بالتواجد الدائم في موسم رمضان، لأن أكثر ما يهمها هو تقديم أعمال مميزة وعرضها على قنوات فضائية كبيرة بغض النظر عن الموسم أو موعد العرض، وأثبتت التجارب الأخيرة أن العرض خارج الموسم يحقق نسب مشاهدة كبيرة بعكس شهر رمضان الذي تتعرض فيه عدد كبير من الأعمال للظلم على الرغم من أنها تحب الدراما الرمضانية لكن نجاحها غير مضمون، وبالنسبة إلى السينما فغيابي عنها بسبب عدم وجود عرض مغري بالنسبة لي للعودة فأنا مازالت أنتظر دور مناسب وعمل متميز للعودة.

وأكدت البحيري في النهاية أنها سيكون هناك جزء رابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" التي حقق الأجزاء السابقة منها نجاحًا كبيرًا، وأشارت أنها بدأت تصوير الجزء الرابع بالفعل ولكن توقف التصوير ومن المحتمل عودته خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" الجزء الثالث ويشاركها البطولة كل من خالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجدواي، كما أنها تواصل حاليًا تصوير أحداث دورها في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" ويشاركها البطولة كل من فراس سعيد وهبة الأباصيري وأمل رزق وأمير شاهين وسارة نخلة وعمرو زهران وأحمد عبدالله محمود  و وفاء سالم وعمرو عابد ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية داليا البحيري تكشف سر غيابها عن الأعمال السينمائية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates