هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله
آخر تحديث 17:52:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى لـ "صوت الأمارات" سعادته بنجاح "فوق السحاب"

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

الفنان هاني سلامة
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان هاني سلامة عن سعادته الغامرة بردود الفعل عن مسلسلة الجديد "فوق السحاب"، الذي يعرض عبر قنوات ON E و ON دراما خلال شهر رمضان الجاري، خاصة أن يسجل التعاون الثاني على التوالي مع المخرج العبقري رؤوف عبد العزيز، والسيناريست المبدع حسان هشان، مشيرًا إلى أنه لمس ذلك بنفسه من رد فعل الناس في الشارع المصري خاصة في ظل مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المستوحاة من الواقع .

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

وأعلن سلامة في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أن تحمسه من البداية لمسلسل "فوق السحاب" منذ أن كان فكرة عرضها علية المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسان دهشان، خاصة أنها فكرة جديدة ومختلفة تماما عن مسلسل "طاقة نور" الذي قدمها خلال السباق الرمضاني الماضي وتم البدء في كتابة المسلسل بعد الاستقرار على كل الموضوعات والقضايا التي سيقوم المسلسل بطرحها للجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل تتوافر فيه كل عوامل الإغراء ومقومات النجاح  من مخرج عبقري وسيناريو رائع وشركة إنتاج محترمة ومنتج مغامر ولدية أفكار غير تقليدية قائلا""فوق السحاب أغراني" .

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله

وعن شخصية ماندو في المسلسل، أفاد أنه لأول مرة يقدم شخصية بهذا الشكل الذي شاهدة الجمهور في الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة أنها شخصية لم يلعبها نهائيا خلال أعماله السابقة سواء السينمائية أو الدرامية خاصة في ظل وجود اللمحة الكوميدية بالشخصية، مشيرا إلى أن ماندو إنسان في الأول والأخر ليس على صواب طول الخط أو خطأ طول الخط ولكنه يخطئ ويصيب كما انه يحب عائلة جدا وخلال الحلقات المقبلة ستشهد الأحداث العديد من المفاجآت الصادمة وغير المتوقعة من قبل الجمهور عن أحداث العمل .

وفيما يخص السفر لأكثر من دولة أوضح سلامة أن السفر إلى كلا من روسيا والمجر وفرنسا، لم يكن من باب الرفاهية ولكن طبيعة الأحداث هي التي فرضت السفر لهذا الدول من أجل التصوير فيها خاصة أنها للمرة الأولى التي يتم تصوير في كل من روسيا والمجر و لم يتم تصوير أي عمل درامي قبل فوق السحاب بها، ولكن رؤية المخرج رؤوف عبد العزيز والسيناريو الذي كتبة المؤلف حسان دهشان هي التي استعدت التصوير في هذا الدول هذا إلى جانب أن المخرج أرد أن يخرج من فكرة النمطية ويقدم للمشاهد صورة جديدة بالنسبة له .

وبشأن المشاهد الصعبة التي واجهتك أثناء التصوير أوضح أن من أكثر المشاهد صعوبة بالمسلسل "فوق السحاب" هو التصوير في روسيا خاصة في ظل البرد الشديد جدا مع استمرار التصوير لمدة تصل إلى 10 ساعات في هذا الجو البارد جدا كان أمر مرهق للغاية ليس له وحدة بل لكل فريق العمل خاصة أن أكثر من 90 % من طاقتك هو تحملك للبرودة الشديدة .

وعن فكرة الاستعانة بالفنانة اللبنانية سيتفاني صليبا تعد مغامرة خاصة أنه العمل الأول لها في مصر أفاد قائلا"لم يكن لدي أي تحفظات علي ستيفاني  وعندما وقع اختيار المخرج رؤوف عليها وشاهد بعض أعمالها وجدناها مناسبة وإذا لم تقم بأي مغامرات ستظل طوال الوقت بجانب الحائط".

و اختتم هاني حديثه عن فكرة تناول المسلسل العديد من القضايا والملفات الشائكة يعد مخاطرة، قائلًا " نهائيا بالعكس هذا هو واجبنا جميعا وذلك لأن دور الفن في الأساس بجانب أنه للمتعة والتسلية فله دور مهم في تنوير العقول وتوعية الناس بما يحدث وتوجيهم للطريق السليم، وفتح العديد من الموضوعات التي تهم المواطن المصري والعربي وإلقاء الضوء على الموضوعات والقضايا التي تشعلهم وتمسهم خاصة أننا نقدم عملا دراميا يدخل كل البيوت المصرية والعربية بالإضافة إلى أنه من العيب أن نرى كل ما يحدث من قضايا وموضوعات ولا نلقى الضوء عليها، مؤكدًا أن هدفه الأساسي الذي دائما ما يطمح إليه هو توجيه العديد من الرسائل التنويرية للجمهور متمنيا أن يستفيدوا بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله هاني سلامة يؤكّد أنه يسعى إلى تنوير العقول من خلال أعماله



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates