علي ربيع يُؤكّد أنّ سعادة أظهرت جوانب تمثيلية جديدة فيه
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الأمارات" أنه لا يخشى مِن البطولة المُطلقة

علي ربيع يُؤكّد أنّ "سعادة" أظهرت جوانب تمثيلية جديدة فيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي ربيع يُؤكّد أنّ "سعادة" أظهرت جوانب تمثيلية جديدة فيه

الفنان علي ربيع
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان علي ربيع عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل "سك على أخواتك" الذي عرض رمضان الماضي عبر شاشة مجموعة قنوات "MBC مصر"، مشيرا إلى أنه وفريق عمل المسلسل وجميع المشاركين فيه سواء أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا بذلوا مجهودا كبيرا للغاية في خروج هذا العمل بالشكل الذي شاهده الجمهور في رمضان، قائلا "الحمد الله كسبت التحدي وربنا كلل كل هذا المجهود بالمسلسل بالنجاح الكبير فكل لمجتهد نصيب".

وأضاف علي ربيع، خلال حديث خاص له إلى "صوت الأمارات"، أنه في بداية عرض سيناريو الورق عليه تحمس جدا لتقديمه لكونه عملا كوميديا يعتمد على كوميديا الموقف وليست الفارس، فضلا عن عدم احتوائه على أي مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء هذا إلى جانب أنه يحتوي على قصة ومادة درامية مميزة والحبكة الدرامية مكتوبة ببراعة شديدة وبخاصة أن شخصية سعادة تشبه كثيرا من الناس الموجود في الحياة اليومية".

وتابع ربيع أن "وجود مخرج كبير وقوي ومتمكن من أدواته جيدا كالأستاذ وائل إحسان وشركة إنتاج كبيرة للمنتج صادق الصباح ذات خبرة وتعرف جيدا كيف تقدم عملا مميزا وجيدا ولا تبخل علية بأي شيء بالعكس تعمل جاهدة على توفير كل متطلبات العمل لتقديمه بشكل محترم ويليق بالشركة وكل المشاركين في العمل وبخاصة في ظل كوكبة مميزة من النجوم بالمسلسل منهم الفنان القدير صلاح عبدالله والفنانة القدير سلوى خطاب وصبري فواز وكريم عفيفي وهنا الزاهد وسهر الصايغ وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبده، فكل هذه العوامل تعد مغرية لأي فنان لتقديم عمل محترم للمشاهدين".

وبيّن علي ربيع أنّه قدّم شخصية "سعادة" في مسلسل "سك على أخواتك" بشكل جديد ومختلف تماما عن ذي قبل، وبخاصة أن شخصية "سعادة" أظهرت جوانب تمثيلية فيه لم يرها الجمهور من قبل سواء على مستوى الكوميديا والتراجيديا والدراما والأكشن، مشيرا إلى أن "سعادة" شخص موجود في الحياة المعاشة فهو شخص صعيدي متواضع وطيب على الفطرة ويتمتع بخفة دم غير عادية نظرا لطيبته، ويحاول دائما مساعدة الآخرين دون انتظار مقابل منهم وإنما يساعدهم لحبه لهم لكن الظروف تجعله يمر بالعديد من المواقف الصعبة لكنه يعمل جاهدا على تفاديها وتجاوزها فهو شخصية تعمل على إعطاء الإيجابية وعدم الاستسلام للجميع، مؤكدا أن شخصيته الحقيقية فيها جوانب من شخصية سعادة وبخاصة أنها تشبه الكثيرين في الواقع.

وعلّق على الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، موضّحا أن هذا العمل يعدّ من أكثر الأعمال التي قدمها وشعر فيها بالتعب والإرهاق الشديد لكونه مسلسلا صعبا جدا، مشيرا إلى أن أصعب المشاهد التي قدمها خلال المسلسل مشاهده في محافظة أسوان وتحديدا قرية تنجار بأهلها الطيبين، لكن أجواء التصوير كانت صعبة جدا نظرا للتصوير في منطقة جبلية ودرجة الحرارة فوق الـ40 درجة لدرجة أنه تمت إصابة 8 أشخاص من فريق العمل بإصابات مختلفة منهم الفنانة القديرة سلوى خطاب التي أصيبت بكسر في رجلها.

وتحدّث عن فكرة خوفه وقلقه مِن البطولة المطلقة وتحمّل مسؤولية مسلسل بمفرده قائلا "إنه لا يخشى من فكرة البطولة المطلقة، لأنه طالما جاءت هذه الفرصة من عند الله بالتأكيد فإنك تستحقها لحكمة يعلمها هو وحده وبخاصة أنني أسعى إلى الاستمتاع بالتمثيل وأن أقدم للجمهور كل ما هو مميز وجديد".

واختتم علي ربيع حديثه عن أعماله المقبلة قائلا "إنه تعاقد مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي ربيع يُؤكّد أنّ سعادة أظهرت جوانب تمثيلية جديدة فيه علي ربيع يُؤكّد أنّ سعادة أظهرت جوانب تمثيلية جديدة فيه



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates