دلال عبد العزيز تفتح قلبها لجمهورها وتُعلن عن أسرارها
آخر تحديث 15:12:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الامارات" طريقة معاملتها لزوجي ابنتيها

دلال عبد العزيز تفتح قلبها لجمهورها وتُعلن عن أسرارها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تفتح قلبها لجمهورها وتُعلن عن أسرارها

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، حيث قالت إنها تعامل أزواج بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد كأنهما أولادها، موضحة أنها سعيدة بسعادة بناتها، وأن الله سبحانه وتعالى أكرمها بهما بعد أن كانت تتمنى أزواج لبناتها طيبين، وتقبل الله منها، موضحة أنها تجتمع مع العائلة يوم الجمعة من كل أسبوع وأن الفنان سمير غانم يحب رؤيتهم بجواره ويحب أن يجتمع بالعائلة، مضيفة أن سمير صمَّم على وجود الجميع في حفل تكريمه العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي وتؤكد "للحقيقة أن زوجي ابنتي أحسوا بأنه والدهم وأتيا للتكريم بكل حب.

وعن علاقتها بحفيدتها كيلا أوضحت في حوار خاص إلى "صوت الامارات " أنها تحبها كثيرا وكثيرا ما تلعب معها هي والفنان سمير غانم، الذي يعود به الزمن لعقود عندما يراها ويلاعبها، وعن فنها بيَّنت أنها تستعد حاليا للعمل في مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدي، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون مفاجأة بسبب أنه من أفضل روايات الراحل يوسف السباعي، إلى جانب أن العمل له رؤية مختلفة تماما عن الفيلم، وأنها أيضا تستعد للعمل في عدد من الأفلام منها فيلم "كارما" مع عمرو سعد، إلى جانب انتهائها من تصوير فيلم "البدلة" مع تامر حسني وفيلم "سوق الجمعة مع عدد كبير من النجوم.
 وعن رأيها في ردود فعل المشاهدين لمسلسل "سابع جار" أوضحت أن وجود موسم درامي خارج رمضان أتاح الفرصة للمشاهد أن يحكم على العمل الفني من دون ضغط، إلى جانب تصوير العمل بشكل متروٍ من دون استعجال، مبيِّنة أنها سعيدة بالعمل كثيرا نافية أن يكون له علاقة بـ"دوران شبرا"، إلا أنه يجمعهما حب الجيران بعضهم ببعض رغم اختلافهما الفكري.
 وعن ابتعادها عن العمل مع الفنان يحيى الفخراني، أشارت أنها لم تبتعد عن الدكتور الفخراني ولكن لا يوجد دور مناسب لها معه الآن، وأضافت أنها تعتز كثيرا بالعمل مع يحيى الفخراني الذي قدمت معه أعمالا في السينما والمسرح والتلفزيون، موضحة أنه لا يوجد عمل اجتمعت معه فيه إلا وكتب له النجاح، ففي المسرح قدمت "جوازة طلياني" وفي السينما قدمت "مبروك وبلبل"، وفي التلفزيون قدمت معه مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة منها "لا ، للعداله وجوه كثيرة ، ابن الأرندلي ، علي بابا".
وعن صداقاتها أعلنت أنها دائما ما تجتمع مع صديقاتها المقربات، ومنهن الفنانة رجاء الجداوي، ميرفت أمين وشويكار، موضحة أن هؤلاء أقرب صديقاتها وفي وقت الفراغ يجتمعن معا ويقضين اليوم بأكمله مع بعضهن البعض، مشيرة إلى أنها تشارك دائما في عزاء الفنانين والنجوم الذين يرحلون عن عالمنا، وأنها تعاونت مع أغلب الفنانين والفنانات الكبار منهم فريد شوقي، نور الشريف.

 وعن ذكريات زوجها والفنانين الذين وقف أمامهم في شبابه، بيَّنت أنه دائما يتحدث عن سعاد حسني ومديحة كامل وكيف أنهما كانتا فنانتان كبيرتان قدما مجموعة من الأعمال القوية على شاشة السينما، وعن أحب أفلام سمير غانم التي تحب رؤيتها أعلنت أنها تحب كل أعماله مع الثلاثي، وبعد ذلك أوضحت أن له أفلام جميلة منها "خلي بالك من زوزو ، يارب ولد ، البعض يذهب للمأذون مرتين".

 وعن عدم تكرارا تجربتها مع النجم الكبير عادل إمام بعد فيلم "النوم في العسل"، أشارت أنها تتمنى العمل مرة أخرى مع النجم عادل إمام، لكنها متأكدة أن كل فنان من الفنانين الكبار إذا وجد لها دور مناسب معها سيرسل إليها الدور، لأنها مؤمنة أن الدور ينادي صاحبه، وعن أمنياتها أوضحت أنها تتمنى أن ترى ابنتيها في سعادة دائمة وأن ينعم على الفنان سمير غانم بالصحة ولمصر تتمنى أن تتقدم دائما.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تفتح قلبها لجمهورها وتُعلن عن أسرارها دلال عبد العزيز تفتح قلبها لجمهورها وتُعلن عن أسرارها



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates