فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" كواليس وخفايا تصوير المسلسل

فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير "أنا شهيرة أنا الخائن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير "أنا شهيرة أنا الخائن"

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - سارة رفعت

كشف الفنان أحمد فهمي، عن انشغاله بتصوير مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، مضيفًا أنّه "حزين لعدم مشاركتي في موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب انشغالي الدائم بتصوير مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، والذي يحتاج مني مجهودًا كبيرًا حتى يخرج إلى المشاهد بشكل لائق، كما أتوقع أن ينال اهتمام ومتابعة الجمهور".

فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وأوضح أحمد فهمي، أنه يراهن على نجاح المسلسل بقوة، ويعتبره مختلفًا وجديدًا عليه عما قدمه في أعماله الفنية، حيث يجسّد خلال الأحداث دور "رؤوف"، الذي يدير شركة الأدوية التي يمتلكها والده، ويلقي عليه مسؤوليتها، لافتًا إلى أنه يظهر بشكل مختلف في هذا الدور، ومنوّهًا إلى أنّ أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي في 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكي من خلالها على لسان بطلي القصة "شهيرة و رؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية.

فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وعن مشاركة النجمة ياسمين رئيس البطولة النسائية أمامه في المسلسل، فأوضح أن ياسمين من الفنانات اللاتي يمتلكن موهبة كبيرة وحققت ناجحا كبيرا منذ ظهورها أول مرة في السينما، حيث سارت بخطوات ثابتة جعلت منها نجمة كبيرة، وشرف لي أن أعمل معها، أما عن رأيه في ظاهرة تحويل الروايات إلى أعمال سينمائية وتليفزيونية، فقال أن تحويل الروايات لأفلام ومسلسلات أمر صحيّ وجيّد، خاصة إذا كانت هذه الروايات تحمل مضمونا جيدا، وهناك تجارب كثيرة وحققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل فيرتيجو، وغيرها.

فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن

وعند سؤاله عن اتجاهه إلى تقديم البرامج، أكد أن تقديم البرامج لم تكن في تفكيره، ولكنها جاءت بالصدفة، ووجد أنه نجح في هذا المجال الذي أحبه، لافتًا إلى أنّ هذه التجربة تكللت بالنجاح في أول مرة، ومن ثم بدأت القنوات تطلبه في برامجها للاستفادته من خبرته وكايزمته في التقديم، مشيرا أنه أيضا يستفاد من هذه البرامج بتحقيق الربح المادي والشهرة الواسعة، وعن سبب ابتعاده عن الغناء وتركيزه في التمثيل خلال الفترة الماضية، أفاد بأنّه "ركّزت على التمثيل لفترة طويلة مما تسبب في ابتعادي عن الغناء، فقدمت ألبومًا واحدًا فقط في حياتي عام ٢٠٠٧، ولكن أنا قررت ألا أقدّم أي ألبوم بمفردي دون فريق «واما» الذي أنتمي إليه، وقدمنا آخر ألبوم «كان يا ما كان»، والحمد لله حقّق نجاحًا كبيرًا، وردود فعل إيجابية للغاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن فهمي ينوّه إلى أنّه مشغول في تصوير أنا شهيرة أنا الخائن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates