أعشق البرامج التي تمس قلوب المشاهدين
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلامية دعاء عامر لـ"مصر اليوم"

أعشق البرامج التي تمس قلوب المشاهدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعشق البرامج التي تمس قلوب المشاهدين

القاهرة / محمد إمام

أوضحت الإعلامية المصرية دعاء عامر، أنها تعشق تقديم نوعية البرامج الاجتماعية التي تمس بقلوب المشاهدين.وأكدت دعاء في حديث لـ"مصر اليوم"، "لم أفكر يومًا في تقديم برامج سياسية أو برامج توك شو أو برامج فنية، لأن تلك البرامج لا يستهويني تقديمها".وأشار "كل ما يشغلني، هو إسعاد المشاهدين وتحقيق هدف من تقديم البرنامج، فالإعلام ما هو إلا رسالة لابد أن نحققها جميعًا، لذا أحاول أن أوصل رسالتي الإعلامية على أكمل وجه".وخلال سرد قصتها مع الإعلام، أشارت دعاء "بدايتي كانت في التليفزيون المصري، ثم انتقلت لشبكة راديو وتلفزيون العرب، وكنت وقتها غير محجبة وأقدم برامج منوعات، وبعد ذلك قررت ارتداء الحجاب وقدمت استقالتي للشيخ صالح، ولكنه رفض الاستقالة وانتقلت إلى قناة إقرأ، وقدمت برامج كثيرة عبر تلك القناة، منها برامج دينية وبرامج اجتماعية أيضًا، بعد ذلك انتهى عقدي مع قناة إقرأ، وانتقلت إلى قناة الحياة وقدمت برامج دينية واجتماعية مثل برنامج الدين والحياة". وأضافت "وأخيرًا استقريت في قناة النهار، وتقديم برنامج النهاردة".وأوضحت أن سبب استقرارها على قناة "النهار" أن "قناة النهار شرف لأي إعلامي، ومن القنوات الكبرى، والقائمين على العمل بها لديهم مهنية إعلامية وخبرة واسعة في المجال الإعلامي". وأكدت أن "برنامج النهاردة، برنامج اجتماعي الهدف منه التقرب إلى الأسرة المصرية وحل مشاكلها، سواء كانت تلك المشاكل اجتماعية أو اقتصادية أو ثقافية وغيرها".وامتدحت سقف الحرية التي تتمتع بها كون أنه "من الأشياء التي تميز قناة النهار، أنها أعطتني اكبر مساحة من الحرية فالحرية في تلك القناة بلا حدود ولا تتدخل الإدارة في أسلوب تقديمي للبرنامج". وردت على إشارات البعض بالانتماء إلى فصيل أو جماعة إسلامية بتأكيدها "أنا لا انتمي إلى أي جماعات أو أحزاب".وأشارت دعاء إلى أنها تعشق "كتابة الشعر وكتبت كلمات العديد من الأغاني الدينية"، واستطردت "كتابة الشعر من الموروثات التي ورثتها عن جدي الكاتب والروائي  الكبير زكريا الحجاوي والذي أفتخر بأنني حفيدته".وعن إمكان عودتها إلى التلفزيون المصري، تشير دعاء  "لا يمكن أن أفعل ذلك، فأنا استقريت بشكل كبير في قناة النهار، وهذا لا يعني أنني أعيب التليفزيون المصري في شئ، ولكن كل ما في الأمر أن التليفزيون المصري كان خطوة من خطواتي الإعلامي والتي افتخر بها حتى الآن، ولكن لا يمكني العودة إلى التليفزيون المصري مرة أخرى".وأوضحت أن "التليفزيون طور من أداؤه كثيرًا، ولكنه ينتقص إلى مواكبة موجة القنوات الفضائية المتخصصة، فهو يسير على وتيرة واحدة حتى الآن".وتحدثت عن أسرتها، مشيرةً "زوجي وإبني حمزة هما كل حياتي، وأهتم بأسرتي كثيرًا وأسعى لإسعادهم، وأحاول ألا أقصر تجاههم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشق البرامج التي تمس قلوب المشاهدين أعشق البرامج التي تمس قلوب المشاهدين



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates