طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 31 طلعة متنوعة ضد داعش في الموصل
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 31 طلعة متنوعة ضد "داعش" في الموصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 31 طلعة متنوعة ضد "داعش" في الموصل

طيران العراق والتحالف الدولي
بغداد _ صوت الإمارات

نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 31 طلعة متنوعة ضد تنظيم (داعش) الإرهابي بالموصل ومحيطها شمالي العراق.. بينها 13 طلعة جوية للتحالف، منها ست طلعات قتالية دمرت آليات وقتلت العديد من الإرهابيين، وأمنت خمس طلعات استطلاع بطائرة مسيرة قتالية وطلعتين بالطيران المروحي.

وقال قائد عمليات "قادمون يا نينوى" الفريق عبد الأمير يارالله، في الإيجاز الصحفي للعمليات العسكرية /الأربعاء/، إن طيران القوة الجوية العراقية نفذ أربع طلعات قتالية أسفرت عن قتل إرهابيين وتدمير معدات للتنظيم.. فيما نفذ طيران الجيش 12 طلعة قتالية لإسناد القوات البرية بالساحل الأيسر أسفرت عن مقتل إرهابيين وتدمير معدات إضافة إلى طلعتين بطائرة مسيرة قتالية ودمرت مواقع للتنظيم بمنطقة الرشيدية شمال شرقي الموصل.

ولفت يار الله إلى أن قوات الجيش بالمحور الشمالي حررت حي "القاضية 2" وتماست قواته مع الحي العربي بإسناد طيران العراق والتحالف الدولي وفجرت سيارتين مفخختين وقتل العديد من عناصر التنظم وتدمير ثلاثة مقرات للإرهابيين.

وفي المحور الشرقي بالساحل الأيسر، حررت قوات "مكافحة الإرهاب" بالاتجاه الشمالي المنطقة الأثرية وتل تركال ورفعت العلم العراقي فوقهما وقتلت العديد من الإرهابيين ودمرت معدات التنظيم بإسناد قوات التحالف الدولي.. واستكملت القوات في الاتجاه الجنوبي مهمتها وتواصل عملية التفتيش والتطهير للمباني والطرق بالمناطق المحررة.

كما واصلت قوات الشرطة الاتحادية بالمحور الجنوبي في الساحل الأيسر عمليات التفتيش والتطهير للأحياء المحررة وعثرت على عدد من الصواريخ والعبوات الناسفة، تم تفجيرها تحت السيطرة، ودمرت أربع جرافات وسيارة مسلحة برشاش أحادي بالساحل الأيمن بواسطة قصف دبابة "ابرامز" وصواريخ الكورنيت واستولت على أسلحة وعتاد للتنظيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 31 طلعة متنوعة ضد داعش في الموصل طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 31 طلعة متنوعة ضد داعش في الموصل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates