السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب

أوضح لـ "صوت الأمارات" أن "الالتزام والمنافسة" شعار اللاعبين

السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب

عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

كشف عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حصل على فترة مناسبة من الراحة، عقب نهاية الموسم الماضي، ثم بدأ العودة للتدريبات في القاهرة قبل الدخول في معسكر داخلي مغلق في الإسكندرية.

وأضاف السولية في حديث خاص إلى موقع "صوت الأمارات" أن الفريق يختتم استعداداته للموسم الجديد في معسكر كرواتيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لديهم تركيز كبير لتحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، بخاصّة أن الأهلي يسعى دائمًا للفوز في أي بطولة يشارك بها.

وأوضح السوليّة، أن كل لاعب يركّز في تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة داخل الملعب، مشددًا على أن المنافسة قوية بين الجميع في كل المراكز، وأن مركز خط الوسط يضم العديد من اللاعبين المميزين؛ أمثال، حسام عاشور، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وأحمد حمدي، وكريم نيدفيد.. وأي لاعب يشارك يؤدِ نفس الدور المطلوب، وعلى أكمل وجه، مؤكدًا أن المنافسة الشريفة هي شعار جميع اللاعبين في المرحلة الحالية، الأمر الذي يصبُّ في النهاية في مصلحة الفريق.

وأضاف لاعب خط الوسط، أن الجهاز الفني الجديد؛ بقيادة باتريس كارتيرون؛ يَعلَم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ويَعرف جيدًا إمكانيات كل لاعب. وبالتالي فهو جاهز لقيادة الأهلي بالطريقة التي يراها مناسبة؛ سواء دفاعًا أو هجومًا، ويسعى لتطوير الأداء باستمرار للوصول لأفضل مستوى.

وأشار السُولية، إلى أن الجهاز الفني يركّز دائمًا على الالتزام؛ سواء داخل الملعب أو خارجه، لأن أي فريق لن ينجح من دون الالتزام، وتنفيذ التعليمات، مع توافر روح الإصرار، والتنحي عن أي عوامل خارجية قد تبعد الفريق عن تركيزه، بخاصّة في المرحلة الحالية، التي تشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي والأفريقي.

وتطرق لاعب الأهلي للحديث عن موقف الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الموقف صعبٌ؛ لكنّه ليس مستحيلًا، وأنه لا بديل عن الفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام "تاون شيب" بطل بوتسوانا، للحفاظ على فرص التأهّل لدور الثمانية، كخطوة مهمة نحو تحقيق اللقب الأفريقي الذي يُسعد جمهور الأهلي في كل مكان.

وأوضح أن الفوز ببطولة أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، يبقى دائمًا وأبدًا، طموحًا مشروعًا وأمنية غالية لجميع لاعبي الأهلي.

وأوضح السولية، أن الجهاز الفني لديه تصور شامل بالنسبة للمرحلة المقبلة، ويتحدث كثيرًا عن أهميتها للفريق، مما يخلق دوافع جديدة لكل اللاعبين، وفي المقابل يحاول الجميع تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

وأكَّد السولية بشأن تدعيم الفريق بصفقات جديدة، والجدل الدائم بشأن هذا الأمر أن الأهلي يضمّ أفضل اللاعبين في كل المراكز، ويمتلكون خبرات كبيرة؛ لكن يبقى القرار النهائي في يد الجهاز الفني، الذي يعرف جيدًا مصلحة الفريق.

وتطرَّق السولية إلى الحديث عن ارتدائه القميص رقم "14"، والتخلي عنه لفترات، حيث أوضح أنه ارتدى هذا الرقم فور التعاقد مع الأهلي، ولكن عندما عاد "حسام غالي" تخلّى عنه، وارتدى رقم "17"، في البطولات المحلية، أما في بطولة أفريقيا، فلم يكن بإمكانه تغيير الرقم، وفقًا للوائح، وبعد اعتزال "غالي"، عاد ليرتدي رقم "14" محليًا وإفريقيًا، مشيرًا إلى أنه يفضّله بعدما ارتداه أكثر من لاعب مميز داخل مصر وخارجها.

وقال السولية "إن مثله الأعلى محليًا هو؛ محمد حمص، لاعب الإسماعيلي السابق. وعالميًا الثنائي؛ تشابي ألونسو، وتوني كروس".

وأوضح بشأن حديث البعض عن تعرض السّولية للظلم بسبب عدم انضمامه للمنتخب قبل مونديال روسيا 2018، أنه يبذل كل جهده داخل الملعب، ويؤدي ما عليه، ولم يقصِّر في أي وقت انتظارًا للفرصة التي يَحلُم بها أي لاعب بالانضمام للمنتخب، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى المشاركة في المونديال، لكنّه --في نهاية الأمر-- يحترم قرارات الجهاز الفني، مبديًا سعادته بحديث البعض عن أحقيته في ارتدائه قميص المنتخب، الأمر الذي يدل على جاهزيته وعدم تقصيره في الفترة الماضية.

وقال السولية عن مستوى الفراعنة في المونديال "إن المنتخب أدى المباراة الأولى أمام أوروجواي بشكل جيد، لكنّ التوفيق تخلّى عنه في المواجهتين التاليتين، نتيجة لعدم توافر خبرة المشاركات بالمونديال، مما أثر سلبيًا على الأداء بشكل عام، خاصّة أن الخبرة تفرق كثيرًا في مثل هذه المواجهات"، متمنيًا في النهاية التوفيق للمنتخب، وأن يشارك الفراعنة في المونديال القادم، ويقدمون مستوى أفضل لإسعاد الشعب المصري.

وتحدث السولية عن علاقته بجميع اللاعبين، موضحًا أنها جيدة للغاية، وأن هذه العلاقة تعد سرًا من أسرار نجاح الأهلي دائمًا، وأنه يفضّل الإقامة في غرفة واحدة مع زميله، مؤمن زكريا، المرافق الدائم له في معظم معسكرات الفريق قبل المباريات.

واختتم السولية حديثه بتوجيه رسالة هامة إلى جماهير الأهلي، موضحًا أنها المساند الأول للفريق، وأنه يسعد دائمًا بدعمها بشكل شخصي في كل الأوقات، حتى ولو لم يكن الأداء بالمستوى المنتظر، مؤكدًا أن وجودهم خلف الفريق يعد الدافع الأول للفوز بالبطولات، لأن جمهور الأهلي لا يقبل سوى بالصعود على منصات التتويج.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب السُّولية يعلن أن موقف الأهلي في دوري الأبطال صعب



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

النجمة لوبيز تلفت الأنظار بإطلالتها برفقة حبيبها

باريس- مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates