فيتوريا يُؤكِّد صعوبة مباراة الوحدة في إياب دور الـ16 الآسيوي
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح هوساوي أنّ "رجال النصر يظهرون وقت الشدائد"

فيتوريا يُؤكِّد صعوبة مباراة الوحدة في إياب دور الـ16 الآسيوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيتوريا يُؤكِّد صعوبة مباراة الوحدة في إياب دور الـ16 الآسيوي

البرتغالي روي فيتوريا
الرياض - صوت الامارات

اعترف البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، بصعوبة مهمتهم أمام الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 الآسيوي، وقال في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: «أعلم أن المباراة ستكون صعبة لكوننا نلعب ضد خصم قوي تعادل معنا على أرضنا وبين جماهيرنا ولكننا بالتأكيد لن نجعل مباراة الذهاب عائقاً لتحقيق بطاقة التأهل». وأضاف: «المباراة ما زالت أمامنا والحل بأيدينا فكل مباراة لها ظروفها وواثقون بأننا سنكون الأفضل في لقاء اليوم».
وأوضح فيتوريا أنهم كانوا الأفضل في مباراة الذهاب، وقال: «أضعنا كثيرا من الفرص وكان من الممكن أن ننهي المباراة بهدفين أو أكثر ولكن اليوم سنخوض مباراة أخرى».
وأكد مدرب النصر أنه لا يوجد أفضلية لأحد الفريقين، وقال: «الوحدة الإماراتي جاء إلى أرضنا وقدم مباراة حماسية وجيدة واليوم ستقام مباراة أخرى»، وتابع: «اليوم نلعب خارج أرضنا ولدينا الثقة بأننا سنسجل».
وقال قائد الفريق عمر هوساوي: «جئنا إلى أبوظبي وأمامنا هدف واحد وهو الفوز والتأهل، نعلم صعوبة المباراة بسبب الأجواء وقوة الخصم ولكننا أتينا لهدف واحد وهو الحصول على بطاقة التأهل بإذن الله»، وأشار هوساوي إلى أنهم صعبوا الأمر على أنفسهم ذهابا، وقال: «كان من المفترض أن نحقق الفوز بالرياض ونحسم الأمر ولكن وقت الشدائد سيظهر رجال النصر بإذن الله».
ورفض هوساوي أن يكون حديثه عن الأجواء أعذارا مسبقة، وقال: «نحن كلاعبين يجب أن نستعد لكل الظروف والأجواء وليس لدينا أي عذر وجئنا هنا من أجل هدف واحد وهو التأهل».
وأجرى الفريق النصراوي تدريباته على ملعب آل نهيان والذي سيقام عليه لقاء اليوم، ومن المنتظر أن يدخل مدرب النصر البرتغالي اللقاء بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون وعبدالرحمن العبيد وفي خط الوسط عبدالله الخيبري وعبدالرحمن الدوسري وفهد الجميعة وفرج الغشيان والبرازيلي جوليانو وفي خط الهجوم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وحسب تدريبات الفريق اليومين الماضيين فإن فيتوريا سيعتمد تكتيك لقاء مباراة الذهاب نفسه، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قد يهمك ايضاً :

ليفربول يبدأ حلمه الجديد لاستعادة اللقب الغائب أمام نوريتش سيتي

أتلتيكو مدريد ويوفنتوس يلتقيان فى قمة ودية في ستوكهولم السبت

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتوريا يُؤكِّد صعوبة مباراة الوحدة في إياب دور الـ16 الآسيوي فيتوريا يُؤكِّد صعوبة مباراة الوحدة في إياب دور الـ16 الآسيوي



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates