مانشستر سيتي يعلن إكسبو 2020 دبي شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يعلن "إكسبو 2020 دبي" شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر سيتي يعلن "إكسبو 2020 دبي" شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق

مانشستر سيتي
دبي - صوت الإمارات

كشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع إكسبو 2020 دبي الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، وذلك قبل الانطلاق المرتقب للحدث العالمي يوم الجمعة المقبل.وأعلن النادي اليوم في بيان رسمي أن شعار إكسبو 2020 سيظهرعلى الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021/22.وتنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي يوم 1 أكتوبر 2021، ويقدم الحدث للضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم تجربة مميزة وفرصة للانطلاق في رحلة من الإبداع البشري والابتكار والتقدم والثقافي.

ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 190 دولة لاستعراض التكنولوجيا والثقافة والرياضة والاحتفاء بقيم الابتكار والاستدامة والتنوع أمام جمهور عالمي.

بدوره يستضيف نادي مانشستر سيتي حصصا تدريبة يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر ..كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وسيظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي، وعبر منصاته الرقمية ..وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية وسيظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الالكترونية.

وفي تعليقه على تلك الشراكة قال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم: "نحن سعداء بالكشف عن إكسبو 2020 دبي باعتباره الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بنادي مانشستر سيتي ..ويساهم هذا التعاون في دمج معرض إكسبو 2020 ليكون جزءاً أساسياً من كل حصة تدريبية، وفي كل يوم مباراة حيث تبذل فرقنا كل جهدها لتحقيق النجاح هذا الموسم".

وأضاف: "يعرض إكسبو 2020 قيم الابتكار والاستدامة التي نتبناها بكل إخلاص في مانشستر سيتي ..نحن سعداء للغاية بهذا التعاون والشراكة مع حدث لا شك أنه سيكون مذهلاً وعالمياً وسيشكل نقلة هائلة على أوسع نطاق".

بدوره قال شولتو دوغلاس هوم، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في إكسبو 2020 دبي: "يأتي هذا الإعلان اليوم تأكيداً على علاقتنا الراسخة والعميقة مع نادي مانشستر سيتي، كما أنه يعد نتيجةً لتبادل الأفكار والفرص الجديدة التي شاركناها مع النادي منذ إطلاق الشراكة في يونيو. ومن خلال مشاركة مانشستر سيتي الواسعة ضمن برامج الفعاليات التي تستمر طوال مدة معرض إكسبو 2020 دبي، يسعدنا أن نكون قادرين على إقامة حصص تدريب يومية مع ممثلي النادي والتي ستكون جزءاً من جدول الأحداث العامة والمتنوعة التي سنقدمها والتي تؤكد على أهمية الرياضة باعتبارها وسيلة في تحقيق المزيد من الترابط والتواصل على نطاق عالمي.

وأضاف: "لا شك أن حضورنا باعتبارنا الشريك الجديد للزي التدريبي للفريق، سيساهم في إبراز قدرة إكسبو 2020 دبي على إشراك وإلهام الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال دعوتهم للمشاركة في الأجواء المذهلة التي سيشهدها معرض إكسبو العالمي والفريد، والذي نلخصه بالعمل معاً في صنع عالم جديد".

وبفضل الطبيعة العالمية لمعرض إكسبو 2020 والمشاركين فيه، بالإضافة إلى التنوع السكاني والثقافات المتعددة في دولة الإمارات، سيصل صدى هذه الشراكة إلى جميع أنحاء العالم من خلال شبكة مجموعة سيتي لكرة القدم، والأنشطة المحلية المخطط لإقامتها في الأندية الشقيقة للسيتي، والتي تتضمن نادي مومباي سيتي لكرة القدم ونيويورك سيتي وملبورن سيتي ويوكوهاما مارينوس.

وتجدر الإشارة إلى أن إكسبو 2020 أيضاً هو الشريك الرسمي لنادي مومباي سيتي لكرة القدم، بطل الدوري الهندي الممتاز للأبطال 2021 ..وتقدم مجموعة سيتي لكرة القدم حالياً خدمات استشارية لنادي مومباي سيتي لكرة القدم وقد دخلت في اتفاقية للاستحواذ على حصة الأغلبية في نادي مومباي سيتي لكرة القدم ..فيما تنتظر عملية الشراء الموافقات النهائية.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

منتخب إنجلترا يسحق أيرلندا "وديًا" استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية

منتخب إنجلترا يستعيد خدمات راشفورد قبل مواجهتي بلجيكا وآيسلندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يعلن إكسبو 2020 دبي شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق مانشستر سيتي يعلن إكسبو 2020 دبي شريكاً جديداً للزي التدريبي للفريق



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates