كلينتون تحمل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات
آخر تحديث 13:34:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلينتون تحمل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلينتون تحمل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات

المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون
واشنطن ـ صوت الإمارات

حملت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، مسؤولية خسارتها في الانتخابات الرئاسية، جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، بسبب قراره بإعادة فتح قضية بريدها الإلكتروني قبل أيام قليلة من الانتخابات.
ونسبت شبكة "سي إن إن" الأمريكية إلى أحد أعضاء لجنة الشؤون المالية لحملة كلينتون الانتخابية، قوله إن "كلينتون أنحت ببعض اللوم على كومي لخسارتها المفاجئة في الانتخابات الرئاسية لصالح دونالد ترامب".
وأضاف المصدر، الذي لم يفصح عن هويته، إن "كلينتون اعتبرت أن الرسالة التي بعث بها كومي الى الكونجرس في 28 أكتوبر تسببت في إيقاف زخم حملتها الذي حشدته بعد ثلاث مناظرات رئاسية وبعض الفضائح التي طالت ترامب".
وتابع "كما اعتبرت كلينتون أن الرسالة الثانية التي بعث بها كومي للكونجرس، والتي جاءت بعد تسعة أيام من الرسالة الأولى وبرأت ساحتها من أي اتهامات، ساهمت ببساطة في شحن أنصار ترامب ولم تفلح في حشد أي أنصار إضافيين لها ممن كانوا قد انفضوا بالفعل عنها".
ورأت كلينتون أن التطورات التي أعلن عنها مكتب التحقيقات الفيدرالي قبيل الانتخابات لم يكن من السهل التغلب عليها، لكنها أقرت بأنه كانت هناك رياح معاكسة أخرى واجهت حملتها ولم تكافحها بالصورة الكافية، بحسب المصدر.
ورغم ذلك، يرى كثير من الديمقراطيين الذين استطلعت آراؤهم عقب الانتخابات أنه من الصعب عدم لوم كلينتون، مشيرين الى قرارها الرئيسي في عام 2009 بإنشاء خادم بريد إلكتروني خاص خارج الأنظمة الحكومية خلال فترة توليها منصب وزيرة الخارجية الأمريكية.
وكان جيمس كومي قد بعث برسالة الى الكونجرس في 28 أكتوبر الماضي، قال فيها إنه اكتشف معلومات جديدة على الحاسب الإلكتروني الخاص لواحدة من أكبر المساعدات الشخصيات لكلينتون، تستدعي إعادة فتح التحقيق في قضية البريد الإلكتروني الخاص الذي استخدمته كلينتون أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية.
وفي 6 نوفمبر، أعلن كومي تبرئة كلينتون من أي اتهامات في تلك القضية، وقال إنه لن يغير قراره الذي توصل إليه في يوليو الماضي، بالتوصية بعدم ملاحقة كلينتون قضائيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون تحمل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات كلينتون تحمل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي مسؤولية خسارتها في الانتخابات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates