إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا

قيام طائرة بتفريغ وقودها
لوس انجلوس ـ صوت الامارات

أصيب ما لا يقل عن 60 شخصا، بينهم 17 طفلا، في مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، من جراء قيام طائرة بتفريغ وقودها على مدرستين ابتدائيتين خلال تحليقها فوق منطقة سكنية.وقال مدير فرقة الإطفاء فى مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن الحادث وقع مساء الثلاثاء، حينما تناثر وقود الطائرة خلال تحليقها فوق منطقة سكنية، حيث توجد هناك 6 مدارس، منها خمس مدارس ابتدائية​​​.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أخرى، أن إدارة الطوارئ في المقاطعة أعلنت في بيان: " تجري حاليا معالجة ومعاينة 23 إصابة، بما في ذلك 17 طفلا، بعد حادث (تسرب) وقود الطائرة أثناء التحليق على ملعب مدرسة، وأدى لاشتعال النيران"، كما ذكرت الوسائل أن هنالك إصابات أخرى في مناطق أخرى حيث وقعت حادثة التسرب.وقال مسؤول في إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن المدرسة الأكثر تضررا هي مدرسة بارك أفينيو الابتدائية.

وذكرت مصادر طبية أن الإصابات تمثلت في حرقة العيون نتيجة دخول وقود الطائرات إلى العيون، وتهيجا في الجلد.ووقع الحادث الثلاثاء أثناء عودة الطائرة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي المتجهة إلى شنغهاي بالصين، بعد إقلاعها بقليل، عندما "واجهت مشكلة في المحرك تتطلب من الطائرة العودة بسرعة إلى مطار لوس أنجلوس"وقالت المصادر، إن الطائرة من طراز بوينغ "777 - 200" وكان على متنها 288 راكبا، وهبطت بسلام بعد تفريغ وقودها، وهذه العملية كانت مطلوبة كإجراء احترازي لسلامة الهبوط.ويُظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، تحليق الطائرة مع ظهور خطوط بيضاء على جانبي الطائرة.ولكن المسؤولين انتقدوا قائد الطائرة، إذ أنه ليس من المفترض أن تتخلص الطائرة من وقودها فوق المناطق المأهولة بالسكان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates