ميشيغان تعلن مصادقة دوائرها على فرز التصويت لكن ترامب يصر على فوزه
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميشيغان تعلن مصادقة دوائرها على فرز التصويت لكن ترامب يصر على فوزه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيغان تعلن مصادقة دوائرها على فرز التصويت لكن ترامب يصر على فوزه

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - صوت الامارات

 أعلنت ولاية ميشيغان الأمريكية أن كل دوائرها صادقت على نتائج التصويت في انتخابات الرئاسة، بينما يصر الرئيس الحالي، دونالد ترامب، على فوزه في الولاية وقالت سكرتيرة ميشيغان، جوسيلين بينسون، عبر "تويتر" اليوم الأربعاء إن جميع المقاطعات الـ83 للولاية صدقت على إحصائها للأصوات التي تم الإدلاء بها في انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم 3 نوفمبر وأضافت أن المسؤولين بالولاية سيجتمعون يوم 23 نوفمبر للتصديق نهائيا على النتائج في جلسة ستكون مفتوحة لكن ترامب واصل اليوم رفضه الاعتراف بنتائج فرز الأصوات، وقال عبر "تويتر": "ولاية ميشيغان العظيمة التي تفوق فيها عدد الأصوات على حصيلة المصوتين لا يمكنها المصادقة على الاقتراع. الديمقراطيون خدعوا مرات كثيرة وتم فضحهم. أنه فوز للجمهوريين!".

كما صرح الرئيس الأمريكي في تغريدة أخرى: "في مدينة ديترويت عدد الأشخاص أكبر بكثير من عدد الأشخاص (المصوتين). لا يمكن القيام بأي شيء لمعالجة هذا الاحتيال العملاق. لقد فزت في ميشيغان!" وتعتبر ميشيغان من الولايات الأمريكية المتأرجحة في انتخابات الرئاسة، ويعطي الفوز فيها 16 من أصوات المندوبين في المجمع الرئاسي وكانت الولاية ساحة معركة انتخابية شرسة بين ترامب ومنافسه الديمقراطي، نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن، الذي حصل في الولاية، حسب المعطيات المتوفرة حاليا، 50.6% مقابل 47.9% لدى منافسه الديمقراطي وتشير البيانات الحالية التي نشرتها وسائل الإعلام والمراكز المعنية بمتابعة الانتخابات الأمريكية إلى انتصار واضح لبايدن، الذي حصل حتى الآن على 306 من أصوات مندوبي المجمع الانتخابي المكون من 538 عضوا، بينما حصد ترامب، حسب التوقعات، دعم 232 منهم فقط، لكن النتائج الرسمية للسباق لم تعلن بعد وأكد ترامب مرارا أنه لا ينوي الاعتراف بهزيمته قبل ضمان "فرز عادل" للأصوات، وقدم فريقه دعاوى قضائية في عدد من الولايات المحورية بينها بنسلفانيا وجورجيا ونيفادا وويسكونسن وأريزونا.

قد يهمك ايضاً :

ارتياحٌ في الشركات المالية الأميركية بعد خسارة دونالد ترامب

ترامب يُخطط للانتقام من "فوكس نيوز" أول من أعلن عن فوز بايدن بسباق الرئاسة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيغان تعلن مصادقة دوائرها على فرز التصويت لكن ترامب يصر على فوزه ميشيغان تعلن مصادقة دوائرها على فرز التصويت لكن ترامب يصر على فوزه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates