مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات

الزنجبيل
القاهرة - صوت الإمارات

مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وعدم الإعلان عن علاج حتى الآن، يبحث الكثيرون عن المشروبات والأطعمة التي تقوي المناعة وتعتبر مضادا حيويا طبيعا، خاصة بعد إساءة استخدام المضادات الحيوية الكيميائية عن طريق الإفراط في صرفها وتناولها، وفيما يلي اخترنا لكم عددا من الأطعمة الطبيعية.

الأوريجانو: يعمل نبات الأوريجانو على القضاء على الالتهابات البكتيرية وتسكين الآلام، والقضاء على البكتيريا، ومحاربة التسمم، وعلاج التشنجات، والتخلص من الطفيليات والفطريات، إلى جانب قدرته على التخلص من الحساسية، وعلاج التهاب الجيوب الأنفية، والتهاب الحلق والقصبة الهوائية.

جريب فروت: ويعرف بالليمون الهندي وهو يعمل على القضاء على الفطريات والطفيليات والبكتيريا الضارة، علاوة على تقوية مناعة الإنسان لمحاربة البكتيريا الضارة.

الزعتر: وهو يعد علاجا فعالاً ضد البكتيريا المقاومة للعقاقير نظرا لاحتوائه علي الـ "كارفاترول" وهو عنصر كيميائي يساعد في تقليل الإصابة بالأمراض بفعالية .

الشاي الأخضر: وهو يعمل على محاربة البكتيريا الضارة بفضل احتوائه على مادة الـECGS كما يساعد في التخلص من التهابات بكتيريا E-coil وStreptococcus.

العسل: يساعد في التخلص من عدد من الأمراض الجلدية ومحاربة الفيروسات ومنع البكتيريا من التضاعف،  بفضل احتوائه على بروتين Defensin-1 .

فيتامين سي: يساعد على التخلص من الالتهابات البكتيرية التي تقاوم المضادات الحيوية الصناعية ويخلص الجسم من عدة فيروسات ضارة مثل الإيدز، كذلك يعمل على التخلص من لدغات الأفاعي وعلاجها إلى جانب الكزاز.

الكركم والكمون: تعمل على محاربة البكتيريا الضارة، وعلاج عدد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما والجرب والجذام، كذلك تنشط الجهاز الهضمي والقلب والكبد ويقلل من احتمالية الإصابة بمرض السرطان.

الزنجبيل: يساعد في علاج مختلف الأمراض، ومنها التخلص من المادة المخاطية التي تنتج عن التهابات الجهاز التنفسي العلوي، كما أنه يعالج النزلات الشعبية والزكام كذلك يعمل على تنشيط الدورة الدموية، والحفاظ على معدل السكر في الدم، وتقوية جهاز المناعة والتخلص من الآلام.

 البصل: يعمل على تقليل احتمالية الإصابة بمرض السكري وارتفاع معدل الكوليسترول في الدم، وارتفاع ضغط الدم، والتقليل من أمراض الجهاز الهضمي والقلب بفضل احتوائه على مركبات الفلافونويد.

الثوم: يعمل على علاج الالتهابات الجلدية،  بفضل احتوائه على مادة الكبريت أو Sulphur المقاومة للبكتيريا الضارة التي تقوي مناعة الإنسان.

أوراق الزيتون: تتمتع أوراق الزيتون بإمكانيات جيدة مضادة للجراثيم والبكتيريا والفطريات كما تتميز أوراق الزيتون أيضاً بخصائص مضادة للالتهابات.

قد يهمك ايضا :

هل من الصحي شرب القهوة على معدة خاوية؟

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates