عصير الكرانبري والشاي الأخضر يساهمان في علاج سلس البول
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عصير الكرانبري والشاي الأخضر يساهمان في علاج سلس البول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصير الكرانبري والشاي الأخضر يساهمان في علاج سلس البول

لندن - وكالات

 كشفت الطبيبة البريطانية شارلوت ووترورث، وعضو الرابطة الأوروبية للكتاب الطبيين، عن أبرز الأعشاب والفواكه المستخدمة فى علاج سلس البول، أحد أبرز الأمراض الشائعة، التى تصيب أكثر من 200 مليون شخص حول العالم، منهم 13 مليون شخص فى الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، وإليكم أبرز تلك الأعشاب والأطعمة وبعض النصائح الطبية: 1. الكرانبرى أو التوت البرى:  وهو يستخدم بشكل شائع فى علاج أمراض القناة البولية، وكشفت جامعة ميريلاند عن أن الكرانبرى يخفف من حدة السلس البولى، ويمكن تناوله من كثمرة فاكهة أو فى صورة كبسولات أو يمكن تناوله كعصير، ونصحت بعدم الإسراف فى تناوله حتى لا يحدث مشاكل بالمعدة، وكما أنه يحتوى على مادة مشابهة لتركيب الأسبرين، ولذلك يجب أن يمتنع عن تناول الكرانبرى الأشخاص، الذين يعانون من حساسية من الأسبرين. 2. الشاى الأخضر:  يعد الشاى الأخضر مصدرا جيداً لمضادات الأكسدة وله تأثيرات مقوية للمناعة، وأيضاً هو يساعد بشكل كبير فى التخفيف من حدة السلس البولى، حسبما أشار تقرير علمى صار عن المركز الطبى بجامعة ميريلاند، وعلى الرغم من ذلك لم تظهر دراسة حتى الآن تؤكد هذه النتائج، وينصح بعدم تناول أكثر 5 أكواب من الشاى الأخضر فى اليوم لتجنب التعرض للصداع والشعور بالغثيان. 3. عشب البلميط المنشرى "SAW PALMETTO" :  وهو متوفر بمحلات العطارة ويستخدم خصيصاً لعلاج مرضى البروستاتا، الذين يعانون من السلس البولى، حيث يحد كثيراً من حالة المرض وهو متوفر فى صورة كبسولات وأعشاب. وأكد التقرير الطبى الصادر عن المركز الطبى بجامعة ميريلاند أن السلس البولى من الحالات المرضية القابلة للعلاج بسهولة، ويمكن التخلص منه أيضاً باستخدام الإبر الصينية، وكذلك بممارسة بعض التمارين المقوية لعضلات الحوض، وكما يجب استشارة الطبيب للتعرف على الأسباب المحتملة للإصابة بسلس البول، والذى يكون غالباً نتيجة استخدام بشكل خاطئ لأحد العقاقير الطبية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصير الكرانبري والشاي الأخضر يساهمان في علاج سلس البول عصير الكرانبري والشاي الأخضر يساهمان في علاج سلس البول



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates