أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها

أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها
القاهرة - صوت الامارات

في مفاجأة غير متوقعة، أثبتت احدى الدراسات أن هناك أطعمة نتناولها بشكل يومي، تتسبب في ظهور حب الشباب بدون أن ندري، مما يتسبب في تفاقم المشكلة مع مرور الوقت.

وفي دراسة نشرتها جامعة هارفارد ربطت بين نوع الغذاء وبين ظهور حب الشباب، قالت الدراسة أن نوعيات محددة من الطعام يمكنها التسبب في مشاكل البشرة ومنها ظهور حب الشباب، وأهم هذه الأطعمة كانت منتجات الألبان والسكر والنشويات.

وفي مفاجأة أخرى، أكدت الدراسة أن هناك أنواع من منتجات الألبان تتسبب في تفاقم مشكلة حب الشباب في مقدمتها اللبن والزبادي الخالي الدسم.

وأشارت الدراسة إلى أن السكر أيضاً أحد مسببات ظهور وتفاقم مشكلة حب الشباب، لأنه يرفع مستويات الأنسولين في الدم، مما يساهم في تضخيم المشكلة.

في الوقت نفسه، جاءت النشويات ضمن قوائم الطعام المسببة لحب الشباب لاحتوائها على مادة الجليسيميك وهي التي ترفع سرعة دخول المواد الكربوهيدراتية إلى مجرى الدم مما يساعد في زيادة مشكلة حب الشباب.

ونصح القائمون على الدراسة تجنب تناول مثل هذه الأطعمة في حالة وجود أي مشكلة بالبشرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها أطعمة يومية تتسبب في ظهور حب الشباب تجنبيها



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 15:10 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

" CHANEL " تُطلق مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة

GMT 08:50 2015 السبت ,07 آذار/ مارس

كتاب "نزهونيات الأنا" إصدار جديد للشيخي

GMT 14:07 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن النمل من الحيوانات الأكثر ذكاء

GMT 00:29 2017 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

لبنى ونس تتألق في دور "روايح" في "كفر دلهاب"

GMT 13:52 2022 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات قبعات عصرية لشتاء 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates