عصير جريب فروت يحمي من أمراض القلب
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عصير جريب فروت يحمي من أمراض القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصير جريب فروت يحمي من أمراض القلب

عصير جريب فروت
القاهرة - صوت الامارات

أظهرت دراسة فرنسية حديثة أن تناول كوب واحد يوميا من عصير الجريب فروت يساعد في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية ويمكن أن يشكل عامل حماية ضد الإصابة بأمراض القلب.

ووجد الباحثون من المعهد الوطني الفرنسي للبحوث الزراعية أن تناول هذا المقدار البسيط من عصير الجريب فروت يوميا يعزز الدورة الدموية بشكل كبير.

وقال الباحثون ، وفقا لصحيفة /ديلي ميل/ البريطانية ، أن مركبات "الفلافونويد" المعروفة بفوائدها الإيجابية على الصحة والمتوافرة بكثرة في الفاكهة الحمضية هي المسؤولة عن هذه الفوائد التي تقي من أمراض القلب.

وتشير الدراسة إلى أن الاستهلاك المنتظم لعصير الجريب فروت قد يلعب دورا حيويا في إبعاد شبح أمراض القلب – وهو أكبر مرض قاتل في بريطانيا.

وأجرى الباحثون دراستهم على 48 امرأة بصحة جيدة تتراوح أعمارهن ما بين 50 و65 عاما، وهي فئات عمرية تعد من بين الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب.

وتناولت نصف المجموعة ما يقرب من نصف لتر من عصير الجريب فروت يوميا ، أما المتطوعات في النصف الآخر فتناولن نفس الكمية يوميا لكنها لا تحتوي على الفلافونويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصير جريب فروت يحمي من أمراض القلب عصير جريب فروت يحمي من أمراض القلب



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 10:05 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

10 مليارات درهم قيمة عقود بناء "نخيل" في 2015

GMT 16:46 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بشهر عسل "خيالي" في أفضل منتجعات التزلج لعام 2020

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 11:54 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates