سجينان خطيران يهربان من سجن بطريقة ذكية في نيويورك
آخر تحديث 03:38:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجينان خطيران يهربان من سجن بطريقة ذكية في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجينان خطيران يهربان من سجن بطريقة ذكية في نيويورك

الشرطة الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى

أكدت الشرطة الأميركية السبت، بأن ملاحقة تجري حاليًا وراء اثنين من القتلة المدانين، تمكنا من الهرب بأسلوب متقن من أحد السجون شديدة الحراسة في نيويورك بالقرب من الحدود مع كندا.

واكتشف حراس السجن أن الرجلين المذكورين غير موجودين في السجن، وذلك خلال عمليات فحص أجريت في وقت مبكر من الصباح في مرفق كلينتون الإصلاحي في دانيمورا الذي يبعد حوالي 40 ميلاً جنوب مقاطعة كويبك الكندية، في حين بيّنت الشرطة أن الرجلين الهاربين يمثلان خطرًا داهمًا على السكان.

وأكد حاكم ولاية نيويورك آندرو كومو أن واقعة الهروب هي الأولى منذ 150 عامًا بالنسبة لسجن شديد الحراسة، واصفًا عملية الهروب بالمعقدة، فيما ذكر مسؤول السجن أن الرجلين أحدثا فجوة في الجدار الخلفي هربا من خلالها، ثم استخدما معدات قوية للحفر خلال الجدار المعدني وأنابيب البخار والمرور عبر الأنفاق الداخلية ثم بعد ذلك الخروج عبر فتحة غطاء في الشارع.

وترك الرجلان متعلقاتهما على فراشهما مثل الملابس، ليبدو الأمر وكأنهم نائمين، ولم يعرف حتى الآن كيف حصلوا على المعدات القوية أو كيف استطاعوا شق طريقهم عبر الأنفاق للوصول إلى الشارع، وألغى كومو ارتباطه الذي كان مقررًا السبت لحضور "Belmont Stakes" إلى جانب بعض الخطط الأخرى المدرجة ضمن مواعيده وسافر إلى بدانيمورا.

وبيّنت السلطات أن نحو 200 من ضباط إنفاذ القانون يمشطون المنطقة المحيطة بدانيمورا مستخدمين الكلاب المدربة، إضافة إلى دعم من مروحيات الشرطة مع التنبيه على السكان بإبلاغ الجهات الأمنية في حال عثر أحدهم على المتهمين الهاربين، كما شدد كومو  على ضرورة الحذر من الاقتراب من هذين الرجلين اللذين لا ينبغي العبث معهما لشدة خطورتهما.

يذكر أن المتهمين الهاربين هما ريتشارد مات  البالغ من العمر 48 عامًا، والذي يقضي عقوبة السجن لمدة 25 عامًا لإدانته في ثلاث قضايا قتل وخطف وسرقة، ويبلغ طوله ستة أقدام بينما وزنه 210 باوند، ويتمتع بشعر أسود ولديه وشم يحمل عبارة المكسيك إلى الأبد.

أما الهارب الآخر فهو دايفيد سويت البالغ من العمر 34 عامًا والذي يقضي حكمًا بالسجن مدى الحياة دون إمكانية تطبيق الإفراج المشروط إثر قتله نائب مأمور شرطة ويبلغ طوله 5'11 بينما يزن 165 باوند ويتمتع بشعر بني.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك أفلامًا تناولت عمليات الهروب من السجن مثل "The Shawshank Redemption" الذي أنتج عام 1994 عن رواية "Stephen King"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجينان خطيران يهربان من سجن بطريقة ذكية في نيويورك سجينان خطيران يهربان من سجن بطريقة ذكية في نيويورك



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates