مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية

المتطرف الأسترالي نيل براكش
كانبيرا ـ ريتا مهنا

اعتقل المتطرف الأسترالي التابع إلى داعش  نيل براكش (25 عامًا) في أكتوبر/ تشرين الأول بعد ستة أشهر من الاعتقاد بأنه احترق إثر غارة جوية أميركية من دون طيار، ويوجد براكش حاليًا خلف القضبان في سجن تركي، وكان براكش يقود "مشروع صاروخ" في خلية فرعية ضمن داعش باستخدام الطائرات من دون طيار لشن هجمات عن بعد.

مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية

واكتشف محققو مكافحة الإرهاب الأتراك والأستراليين براكش وثلاثة آخرين يطورون طائرات من دون طيار لحمل المتفجرات لمسافة 100 كيلو متر إلى سورية وفق ما أفادت به صحيفة هيرالد صن، وداهمت السلطات التركية العديد من العقارات في إسطنبول المرتبطة بخلية براكش المتحدثة بالإنكليزية، وخطط براكش لمقابلة المهندس سيد محمد واثنين آخرين على الأقل في إسطنبول قبل القبض عليه بهدف مواصلة مشروع الصاروخ.

مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية

وعثرت السلطات على طائرة من دون طيار في شقته يمكنها السفر بالمتفجرات لمسافة 30 كيلو مترًا، إلا أن مصادر أكدت إلى جريدة هيرالد أن الجماعة كانت تخطط إلى استخدام طائرة يمكنها نقل المتفجرات لمسافة تصل إلى 100 كيلو متر، ويعتقد أن الطائرة من دون طيار كان سيتم توجيهها إلى سورية أو تركيا.

مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية

ويوجد براكش وهو من ملبورن في سجن مشدد الحراسة في مدينة غازي عنتاب قرب الحدود التركية، فيما أعلنت الحكومة الاتحادية في مايو/ آيار هذا العام أن براكش مغني الراب الذي تحول إلى متطرف ديني قتل في العراق، إلا أن التقارير أشارت إلى أنه أصيب فقط من قنبلة ألقيت عليه في معقل إرهابي في الموصل، وكان براكش كبير المجندين لدى داعش وكثيرًا ما يظهر في مجلات الدعاية التابعة للتنظيم المتطرف، وجنّد براكش العديد من الجهاديين للعمليات في أستراليا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية مغني أسترالي ينقل متفجرات بطائرات موجهة إلى سورية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates