أسترالي يتخلص من زوجته بسبب اعتراضها على انتمائه لـ داعش
آخر تحديث 23:17:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسترالي يتخلص من زوجته بسبب اعتراضها على انتمائه لـ "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسترالي يتخلص من زوجته بسبب اعتراضها على انتمائه لـ "داعش"

أسترالي يقتل زوجته ويمثل بجثتها لاعتراضها على انتمائه لـ"داعش"
سيدني ـ أسعد كرم

اتهمت السلطات الأسترالية أحد المنتمين لتنظيم "داعش" المتطرف، في مدينة ملبورن، بقتل زوجته والتمثيل بجثتها أمام أطفاله الثلاثة. وأخذ الرجل، الذي منعت السلطات الكشف عن هويته، أطفاله معه إلى السيارة لإلقاء جثة الأم في أحد الحدائق، ثم أخذهم لتناول الفطائر.  وعلمت المحكمة التي تنظر القضية، خلال جلسة الإحالة، أن الأطفال أصبحوا تحت رعاية دوائر رعاية الطفل، ويشعرون بالانزعاج الشديد.

وأثناء الجلسة، قدم ضابط في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية، دليلًا يفيد بأنه عندما أعُطي أحد أطفال المتهم دمية لكي يلعب، لوحظ أن اللعبة فقدت أحد أطرافها، وعلق قائلًا "هذا بالضبط ما حدث لأمه". وأشارت تقارير الشرطة المقدمة لهيئة المحكمة إلى أن الأب المتطرف "أساء معاملة زوجته وأطفاله بشكلٍ منتظم، وكان يظهر تعاطفًا ملحوظًا لما يعرف بتنظيم داعش"، مضيفًا "أن الزوجة اعترضت على تعاطف زوجها الجهادي، وأن نزاعًا نشب بينهما بسبب هذا الأمر، وهو النزاع الذي ماتت على إثره".

وعثر أحد الأشخاص، العام الماضي، على جثة الزوجة في شمال مدينة ملبورن الأسترالية، وكانت مشوهة للغاية، ومقيدة من الخلف، ولم تتمكن الشرطة من معرفة جنسها، إلا بعد تحليل الطب الشرعي، الذي كشف أنها اثنين من أصابع يديها مقطوعة، وأنها فقدت عينها اليمنى، وأن جسدها مليء بالجروح. فيما ظلت الجثة مجهولة الهوية لأسابيع عديدة. وفي مستهل يوليو/تموز، قامت الشرطة الأسترالية بزيارة منزل العائلة للتفتيش، واكتشفت إصابة الثلاثة أطفال بجروح خطيرة، ثم ألقت القبض على الزوج بتهمة قتل زوجته وإصابة أولاده.

وأدلى أحد أفراد الشرطة الذين حضروا التفتيش، بشهادته، قائلاً إن الزوج كان "يحدق طويلاً أثناء التفتيش، ولم يسمح لنا بدخول المنزل، وبدا غاضبًا للغاية"، فيما لم تعثر الشرطة على أي قطعة أثاث داخل منزل المتهم. وحصلت الشرطة على شهادات أفراد العائلة بأن المتهم كان ينوي الذهاب إلى سورية، للقتال من أجل تنظيم "داعش"، وأنه جرح يد زوجته بسكين لأنها اعترضت على هذا الأمر. وفرض الزوج على زوجته رقابة جسدية ومالية واجتماعية صارمة، ولم يسمح لها بالخروج إلى الشارع إلا وهي معه، كما أجبرها على ارتداء النقاب وعزلها عن عائلتها وأصدقاء، وكان يضربها باستمرار.

وأعلنت تقارير الشرطة بأنه لم يسمح لأطفاله بالذهاب إلى المدرسة، وأجبرهم على حفظ القرآن فقط، فيما جاءت لفظة "المسيح الدجال" على لسان الأطفال مرات عدّة، أثناء التحقيق معهم. ومن المقرر أن تستمر جلسة الإحالة حتى يوم الجمعة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسترالي يتخلص من زوجته بسبب اعتراضها على انتمائه لـ داعش أسترالي يتخلص من زوجته بسبب اعتراضها على انتمائه لـ داعش



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates