تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل مسعى مؤسسة بريطانية لتغيير النظام الملكي

تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها الحياة الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية

كيت مدلتون وزوجها الأمير وليام
لندن _صوت الامارات

تحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن أن الخلافات بين الشقيقين الأميرين وليام وهاري حفيدي الملكة إليزابيث الثانية هي من الأسباب الرئيسية التي دفعت بهاري وزجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل إلى اعتزال الحياة الملكية والاستقرار في الولايات المتحدة.لكن هل يمكن أن يتناسى الأميران خلافاتهما ويتخلى وليام وزوجته هما الآخران عن العائلة الملكية؟ هذا ما تأمله منظمة "ريبابليك" (الجمهورية) وهي مؤسسة في لندن تهدف إلى تغيير النظام الملكي في بريطانيا وإحلال النظام الجمهوري مكانه.

اقرأ أيضا:

مذيعة سودانية تترأس المنظمة الملكية لكيت ميدلتون والأمير وليام

وفي تصريحات نشرتها عدد من الصحف البريطانية، الإثنين، دعا الرئيس التنفيذي للمنظمة جراهام سميث الأمير وليام وزوجته وكيت إلى التخلي عن العائلة الملكية وإبرام صفقة مع شركة "نتفليكس" الأميركية على غرار ما فعل هاري وميغان.وأعرب سميث عن رأيه بان وليام وكيت دوق ودوقة كامبريدج يدركان جيدا بأن انتهاء النظام الملكي هو الأفضل لهما ولبريطانيا.

وقال: "لماذا لا يسدي وليام وكيت معروفا لنفسيهما ويقولان: إننا لن نستمر بهذا الأسلوب من الحياة... لماذا لا يقولان: دعنا نبقى الآن حتى وفاة الملكة ثم نقوم بشيء مختلف".وأضاف: "اعتقد بأنه لو كان وليام وكيت يدركان حقيقة الأمر فإنهما سيعرفان أن نهاية الأسرة المالكة هو الأفضل لهما وللبلاد...لأنه بإمكانهما أن يذهبا بعيدا ويتمتعا بحياة حقيقة ويوقعا صفقة مربحة مع نتفلكس مثما فعل أخوه هاري وزوجته...الحقيقة أنه حان الوقت لوليام وكيت أن يقولا: لم نعد نريد هذه الألقاب الملكية وسيكون بمقدور أطفالهما أن يذهبا ويفعلا أي شيء يريدونه...أعتقد أنه حان الوقت لخلع هذا الطوق الذي يكبّل حياتهما وحياة أطفالهما عن عنقهما والتمتع بحياتهم مثل المواطنين العاديين."

وأبرم الأمير هاري وميغان اللذان رحلا من بريطانيا في آذار (مارس) الماضي صفقة ضخمة مع شركة "نتفليكس" الشهر الجاري لإنتاج أفلام وثائقية والتي قدر الخبراء أنها ستدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.وذكرت تقارير صحفية في بريطانيا الإثنين أن الأمير هاري وميغان اتفقا على تصوير مسلسل واقعي على منصة "نتفليكس" وأن العرض المقبل سيقدم للعالم لمحة عن حياتهما ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها، بالرغم من إصرار الزوجين وانتقالهما إلى الولايات المتحدة للابتعاد عن التدخل الإعلامي.

وكشف الزوجان أنهما يأملان في ”تسليط الضوء على الناس والقضايا في جميع أنحاء العالم بعد تنحيهما عن واجباتهما وأدوارهما الملكية رفيعة المستوى“.وأوضحت التقارير أن مفهوم ”مسلسل واقعي لذيذ“ ليس عرض واقع على غرار كاتي برايس وبيتر أندريه لكنهم سيركزون على أعمالهما الخيرية.

قد يهمك أيضا:

الحُزن يعصف بملكة بريطانيا الثانية إليزابيث تعرّف على القصّة

هاري وميغان ماركل يُشاركان في مسلسل واقعي على منصّة "نتفليكس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates