الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

الملكة إليزابيث
لندن - صوت الإمارات

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، مؤخرًا وهى متزينة بـ"بروش" الزهرة الماسى ذو "الست بتلات"، الذى سبق وارتدته عندما أعلنت خطوبتها على الأمير فيليب دوق إدنبرة في عام 1947، وتزينت ملكة بريطانيا بنفس قطعة الإكسسوار الثمينة، فى آخر ظهور لها عندما شكرت قادة الرعاية الصحية من مقرها بقلعة وندسور.

ارتدت الملكة الإكسسوار اللامع في مكالمة فيديو مع قادة الصحة المشرفين على توزيع لقاحات كورونا من قلعة وندسور، حيث أجرت تدخلا تاريخيا في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا، قائلة إنه "من الأنانية عدم الحصول على اللقاح"، وذلك وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وبدت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، متألقة في مجموعة من المرجان وارتدت بروش  Diamond Clematis  بفخر لتبقى الأمير فيليب القابع فى المستشفى بالقرب من قلبها، حيث تم إهداء هذا البروش للأميرة إليزابيث - آنذاك - في عيد ميلادها الحادى والعشرين، وارتدته بعد أسابيع فقط عندما أعلنت هى وخطيبها الجديد عن خطوبتهما مع العالم.

وتأتى هذه اللفتة من ملكة بريطانيا بينما يقضي دوق إدنبرة، البالغ من العمر 99 عامًا، يومه الثاني عشر كمريض في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، ووصف الأطباء حالته أنه فى تحسن ويستجيب للعلاج.

ارتدت الملكة اليزابيث، قطعة الإكسسوار الثمينة، في عدد من المناسبات على مر السنين، بما في ذلك سباقات إبسوم في عام 2013 حيث شوهد الأمير فيليب وهو معجب بقطعة المجوهرات، وارتدته فى إحدى جولاتها الأخيرة في أسكوت في عام 2019.
 
من المعروف أن الملكة اليزابيث متعمدة للغاية في اختيارها للمجوهرات والإكسسوارات، ما يجعل من المرجح أنها تريد إرسال رسالة دعم مع هذه الهدية الخاصة.

ومن جهة أخرى، كانت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا - التى تلقت الشهر الماضى جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا - قد قالت إن "التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها".
 
وتلقت الملكة إليزابيث، (94 عامًا)، وزوجها الأمير فيليب، (99 عامًا)، الموجود حاليا فى المستشفى للعلاج من عدوى أخرى، التطعيم الواقى من كورونا من خلال طبيب العائلة فى مقر الملكة بقلعة وندسور، إذ يضعهما سنهما ضمن الفئة ذات الأولوية لتلقى التطعيم فى إنجلترا.

وقالت الملكة، فى اتصال عبر الفيديو مع مسئولى الصحة الذين يشرفون على توزيع التطعيمات فى المملكة المتحدة، "كان الأمر سريعًا جدًا، وقد تلقيت الكثير من الرسائل من أناس أدهشتهم سهولة تلقى التطعيم".

قد يهمك ايضا:

تعرف على أبرز ما يميز قصر الملكة إليزابيث الريفي

ملكة بريطانيا وزوجها يستعدان لكسر رقم قياسي في عدد أبناء الأحفاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates