أرملة الزعيم الليبي معمر القذافي توجه رسالة خطية إلى رئيس واشنطن
آخر تحديث 03:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مطالبته تمديد العقوبات على عائلتها وتجميد أصولها

أرملة الزعيم الليبي معمر القذافي توجه "رسالة خطية" إلى رئيس واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرملة الزعيم الليبي معمر القذافي توجه "رسالة خطية" إلى رئيس واشنطن

صفية فركاش أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي
طرابلس - صوت الامارات

 نشرت قناة "روسيا اليوم" محتوى وثيقة قالت إنها تمثل رسالة كتبتها صفية فركاش، أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بخط يدها، ردت فيها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مطالبته تمديد العقوبات على عائلة القذافي وتجميد أصولها.

وقالت صفية فركاش: "من الذي يسبب التهديد، هل هم الثلاث الذين قتلتموهم عملاء وجواسيس أمريكا، أو الأسرى الثلاثة"، في إشارة إلى سيف الإسلام، وهانيبال، والساعدي.وأضافت: "عندما تسمعون أن الشعب يلتف حول سيف الإسلام، تركضون إلى الجنايات الدولية تتهمونه زورا وبهتانا وكذبا"، وتابعت بالقول: "تشوهون عائلة القذافي بأنها تملك المليارات فأين هي.. أخرجوا أي إثبات"، مضيفة أنها تنتظر ردا على كلامها، واختتمت رسالتها: "إذا من هو الإرهابي؟".

وطلب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من الكونغرس، تمديد العقوبات على عائلة القذافي، وتجميد أصولها.وفي خطاب وجهه إلى الكونغرس، طالب ترامب بتمديد العقوبات المفروضة على عائلة القذافي وشركائه عاما إضافيا، من أجل منع تحويل أصول البلاد، واعتبر أن الوضع في ليبيا ما زال يشكل تهديدا غير عادي، وغير طبيعي بالنسبة للأمن القومي، والسياسة الخارجية للولايات المتحدة.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد أصدرت قرارا في فبراير/ شباط 2011، أمرا تنفيذيا برقم 13566، الذي جمد فيه أصول العقيد الراحل معمر القذافي مع عائلته وشركائه وكبار المسؤولين في حكومته.

يذكر أنه أطيح بالقذافي في أكتوبر/ تشرين الأول 2011، وتسبب ذلك في اندلاع حرب أهلية بالبلاد وانقسامها إلى شطرين يسيطر على أحدهما الجيش الليبي شرقا وحكومة السراج غربا

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

ابنة دونالد ترامب تقع في خطأ فادح وتتعرّض للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

دونالد ترامب يهنئ رائدتي الفضاء الأميركيتين بخروجهما التاريخي إلى العالم المفتوح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرملة الزعيم الليبي معمر القذافي توجه رسالة خطية إلى رئيس واشنطن أرملة الزعيم الليبي معمر القذافي توجه رسالة خطية إلى رئيس واشنطن



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates