دونالد ترامب يطلب عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية إليزابيث وارين ويعايرها بجذورها الأميركية
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع ارتفاع زخم حملتها الانتخابية بين المرشحين لرئاسة أميركا

دونالد ترامب يطلب عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية إليزابيث وارين ويعايرها بجذورها الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونالد ترامب يطلب عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية إليزابيث وارين ويعايرها بجذورها الأميركية

إليزابيث وارين المرشحة الديمقراطية المحتملة لرئاسة أميركا
واشنطن - صوت الإمارات

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترمب، السبت، عدم التصويت للسيناتور، إليزابيث وارين، المرشحة الديمقراطية المحتملة لرئاسة أميركا، مشيرًا إليها باسم "بوكاهونتاس" مجددًا، وهو مصطلح يشير إلى الأميركيين الأصليين، كما انتقد في هذا الإطار مقترحها بشأن الضريبة على الثروة.

وقال ترامب في رسالته إلى المجلس الإسرائيلي الأميركي، "عليكم أن تصوتوا من أجلي، ليس من خيار آخر"، وأضاف، "لن تصوتوا لصالح بوكاهونتاس يمكنني أن أخبركم بالسبب".

وتسلط هذه القضية الضوء على الجدل الدائر حول مزاعم وارين بأنها تنتمي إلى الجذور الأميركية الأصلية، كما انتقد ترمب ضريبة الثروة التي اقترحتها وارين، إذ تقترح فرض ضريبة سنوية قدرها 2 في المئة على الأسر التي يتراوح صافي ثروتها ما بين 50 مليون دولار ومليار دولار، وتصل إلى 4 بالمئة لمن يتجاوز صافي ثروتهم مليار دولار.

وجاء انتقاد ترمب لمقترح الضريبة في تعليقاته التي أدلى بها خلال خطاب ألقاه في هوليوود، فلوريدا، في القمة الوطنية للمجلس الأميركي الإسرائيلي لعام 2019، وقال ترمب للمجلس، "لن تصوتوا لصالح ضريبة الثروة، فهذا يعني أنها ستأخذ كل ثروتكم".

الحمض النووي

وأجرت وارين العام الماضي اختبار الحمض النووي الذي أظهر أنها تنتمي بنسبة كبيرة إلى الأميركيين الأصليين، لكنها عادت للاعتذار على تعريفها بأنها أميركية أصيلة.

وفي الشهر الماضي، هاجم ترمب، وارين ووصفها بـ"بوكاهونتاس"، وتأتي هجماته الجديدة على المرشحة في الوقت الذي يرتفع فيه زخم حملتها الانتخابية بين المرشحين الديمقراطيين لرئاسة أميركا.

وأدان المؤتمر الوطني للهنود الأميركيين، سابقًا استخدام ترمب اسم "بوكاهونتاس". وقال المدير التنفيذي للمنظمة كيفن أليس: "ندين استمرار استخدام الرئيس اسم بوكاهونتاس كإهانة لتحقيق مكاسب سياسية".

ويشير ترمب إلى إليزابيث وارين باسم "بوكاهونتاس" بسبب مطالبها السابقة بالتراث الأميركي الأصلي، ويقصد الشخصية المعروفة بهذا الاسم في التاريخ الأميركي، وهي ابنة لزعيم قبيلة من قدامى الأميركيين عاشت في القرن السابع عشر الميلادي، وأُسرت أثناء المعارك بين الإنجليز والهنود الحمر سنة 1613، وترمز للتراث الأميركي، وأنتجت حولها أفلام كارتون.

قد يهمك أيضًا :

كيت ميدلتون تفصل مساعدتها الشخصية عن العمل بعد عودتها من "شهر العسل"

كيت ميدلتون تفوز على ميغان ماركل باستطلاع للشعبية الملكية في بريطانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يطلب عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية إليزابيث وارين ويعايرها بجذورها الأميركية دونالد ترامب يطلب عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية إليزابيث وارين ويعايرها بجذورها الأميركية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates