إليزابيث تعين ابنتها بمنصب غير مسبوق بديلة عن الأمير هاري
آخر تحديث 12:03:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أول امرأة تحظى بهذا الدور في تاريخ بريطانيا

إليزابيث تعين ابنتها بمنصب غير مسبوق بديلة عن الأمير هاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليزابيث تعين ابنتها بمنصب غير مسبوق بديلة عن الأمير هاري

الأمير هاري والملكة إليزابيث
لندن - صوت الامارات

أثار الفراغ الذي خلفه الأمير هاري الكثير من الحيرة حول من سيتولى مكانه، بعد انسحابه المثير للجدل من مهامه الملكية، ووسط هذه الحيرة، كثرت التكهنات بشأن اختيار شقيقه الأمير ويليام بديلة عنه في بعض المهام، ولكن وقع الاختيار على ابنة الملكة إليزابيث، في خطوة غير مسبوقة.

وكشفت صحيفة "التايمز" الأمريكية، عن اختيار الأميرة آن بديلة عن الأمير هاري لتصبح هي "القائد العام لمشاة البحرية الملكية"، مما يجعلها أول سيدة تحظى بهذا الدور في تاريخ الملكية البريطانية.

وفي حين أن الأميرة آن (69 عاما)، وهي الابنة الوحيدة للملكة اليزابيث، تتعاون بالفعل مع ما يصل إلى 65 منظمة عسكرية، إلا أنها تصنع التاريخ بحصولها على هذا الدور، حيث تعد هذه سابقة من نوعها في تاريخ الملكية البريطانية.

من المقرر أن تتسلم الأميرة المنصب في ربيع هذا العام، وبالإضافة إلى حصولها على منصب "القائد العام لمشاة البحرية الملكية"، من المتوقع أن يتم اختيار الأميرة آن كبديل لهاري في مهام أخرى.

جدير بالذكر أن الأمير فيليب شغل هذا المنصب لمدة 64 عاما حتى عام 2017، حيث تقاعد من مهامه الملكية، كما كشفت التقارير أن الأمير فيليب أراد أن تكون ابنته الأميرة آن بديلة هاري لهذا الدور.

وسيكون نيل الأميرة آن لهذا الدور، بمثابة مصدر إلهام للكثير من السيدات، وخاصة فيما يتعلق بالالتحاق بالقوات البحرية البريطانية، حيث ذكر أنه في العام الماضي تقدمت سيدة واحدة فقط بالطلب للانضمام للبحرية، بينما تقدم للطلب أكثر من ألف آخرين من الرجال، وهذا العام تضم البحرية 600 متقدم جميعهم من الرجال.

وفيما يتعلق بالأمير هاري، من المتوقع أن يعود إلى بريطانيا الشهر المقبل للمشاركة في حفل وداع مع مشاة البحرية الملكية البريطانية، بعد مرور أكثر من عامين على حصوله على المنصب.

ومن المقرر أن تعلن الملكة إليزابيث عن اختيار الأميرة آن للمنصب، قريبا

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

استطلاع حديث يكشف فشل الأمير هاري وزوجته في الحصول على دعم الكنديين

دوقة ساسكس تتوجه إلى كندا وتترك الأمير هاري في خطوة أدهشت مساعديها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليزابيث تعين ابنتها بمنصب غير مسبوق بديلة عن الأمير هاري إليزابيث تعين ابنتها بمنصب غير مسبوق بديلة عن الأمير هاري



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates