مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في بطولة سباقات الدرعية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية

مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في بطولة "سباقات الدرعية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في بطولة "سباقات الدرعية"

مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي
الرياض - صوت الامارات

تستعدُّ السعودية ريما الجفالي للمشاركة في بطولة "جاكوار للسيارات الكهربائية" ضمن سلسلة سباقات دولية تُقام على مسارات مدينة الدرعية التاريخية بالمملكة، على هامش البطولة المُنتظرة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وقالت النجمة السعودية إنها تتحضّر حاليًا للمشاركة في بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY، فيما عبّرت عن شعورها بالسعادة والترقب لخوض تجربة مثيرة لأول مرة على أرض السعودية.

وأثنت على التطورات التي تشهدها المملكة في جميع المجالات وخاصةً الرياضية، مضيفةً بالقول: "لدى السعوديات القدرة على المنافسة في جميع المجالات بما فيها رياضة السيارات فقط بالتدريب والشغف والتركيز على الهدف ستُحقق ما تريد".

وتُعتبر الجفالي أول سعودية تنال رخصة قيادة لسباقات السيارات، وتُتوَّج ببطولة كأس «تي آر دي 86» على حلبة مرسى ياس بأبوظبي العام الماضي؛ حيث احتلّت المركز الثاني عن الفئة الفضية، والمركز الرابع في الترتيب العام، واشتملت خبرتها السابقة على المشاركة في سباق تحدي «إم آر إف» للسيارات في الهند.

ومن الجدير بالذكر أن ريما الجفالي خريجة جامعة نورث إيسترين في بوسطن، بتخصص العلاقات الدولية وهي إحدى ثلاث سائقات من منطقة الخليج العربي يحصلن على رخصة قيادة للسباقات.

وتقتصرُ البطولة على سائقي سيارات I-PACE eTROPHY الكهربائية؛ حيث تُتيح للسائقين المستقبليين والمتسابقين من أصحاب الخبرات الواسعة فرصةً مثاليةً لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة العالمية في رياضة السيارات عديمة الانبعاثات.

وتبدأ أسعار التذاكر لفئة "جراند ستاند" المخصّصة ليوم واحد ابتداءً من 450 ريالاً سعوديًا، حيث تتيح لحامليها مزايا متنوّعة تشمل اختيار مقاعد في الصفوف الأمامية ومشاهدة جميع الأنشطة، وزيارة قرية الفورمولا إي، وحضور الفعاليات الترفيهية خارج مضمار السباق، فضلاً عن حضور حفل موسيقي يُحييه أهمُّ النجوم العالميين بعد اختتام السباق في نفس اليوم.

ويزخرُ موسم الدرعية بمجموعة لا تُفوّت من الفعاليات الرياضية العالمية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المبهرة على مدى شهرٍ كاملٍ بما يشمل سباق "السعودية للفورمولا إي– الدرعية"، وبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تحت شعار "صراع على الكثبان الرملية"، وكأس الدرعية للتنس "فئة الرجال"، ومهرجان الدرعية للفروسية.

وسيحفلُ موسم الدرعية بفعاليات وتجارب ثقافية متنوعة وتجارب فاخرة للأطعمة والتجزئة، فضلًا عن التجارب الرائعة في "واحة الدرعية"، وجهة الترفيه العملاقة التي تُقدّم تجارب متميزةً لجميع أفراد العائلة

قد يهمك ايضاً :

أم بريطانية تخنق رضيعها بشعرها أثناء نومها بجانبه

نيني إيوغي أول امرأة بريطانية سوداء في منصب مفوضة سامية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في بطولة سباقات الدرعية مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في بطولة سباقات الدرعية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates