الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج ذا فويس كيدز
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب ظهورها للمرة الأخيرة في مرحلة المواجهة السبت

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"

الإعلامية المصرية ناردين فرج
بيروت - صوت الامارات

أعلنت الإعلامية المصرية ناردين فرج، مغادرتها لبرنامج "ذا فويس كيدز"، وأشارت إلى أن ظهورها للمرة الأخيرة سيكون في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المقرر إذاعتها يوم السبت المقبل، وأنها لن تشارك مجددا في الموسم الثالث للبرنامج، لأسباب خارجة عن إرادتها.

وأكدت ناردين فرج عبر حسابها على "إنستغرام" أن هناك إعلامية أخرى ستقوم بتصوير حلقة التصفية نصف النهائية، والحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز".

في سياق متصل، كانت قناة "إم بي سي" قد أعلنت أن المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال ستتولى تقديم الموسم الأول من برنامج "ذا فويس سينير" الذي سيعرض بعد "ذا فويس كيدز". ولفتت المعلومات إلى أن المقدمة اللبنانية ستتولى أيضا مهام الحلقتين الأخيرتين من البرنامج بعد انسحاب ناردين فرج.

وكانت فوشيا أشارت في بداية عام 2020 إلى أن الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال قد عادت لأحضان "أم بي سي" بعد غياب سنوات؛ إذ جرت المفاوضات بين القناة وأنابيلا وتم الاتفاق على بنود عقد ترضي الطرفين، وبموجبه ستقدم أنابيلا برنامجي "ذا فويس كيدز" و "ذا فويس سينيور".

أما ناردين سعد فتستعد حاليا لتقديم برنامج "التاسعة" بصحبة الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية، كما تجهز خلال الفترة الحالية لبروفات مكثفة استعدادا للبرنامج الذي ينطلق على شاشة التلفزيون المصري خلال الفترة المقبلة.

وقالت ناردين فرج بالفيديو الذي نشرته: "أؤكد أن (إم بي سي) بيتي التاني بعد بيتي، الناس دي اشتغلت معاهم 7 سنين، وأكلت معاهم عيش وملح، ومتأكدة إنهم يهمهم مصلحتي وبيخافوا عليا وكبرت معاهم، وعارفين أنا بحبهم قد إيه، الأهم بالنسبة لي أن الواحد لما يمشي من مكان لازم بصمة وسيرة حلوة، ومتأكدة إن أنا نجحت في ده، ونهاية مشواري في ذا فويس كيدز، مش معناه نهاية كل شيء".

وأثارت ناردين فرج صدمة بإعلانها هذا القرار وعدم كشفها السبب وسط تكهنات بوجود خلافات دفعتها للانسحاب.

يشار إلى أن ناردين فرج بدأت عملها كمذيعة في المحطة المصرية نجوم FM عام 2008، وفي الوقت نفسه عملت كمذيعة تلفزيون بفضائية O tv المصرية، حيث قدمت برامج قعدة ستات، وصباحك سكر زيادة، وTop 20، ثم عملت مديرة للمحطة الإذاعية 88.2، وقدمت عام 2012 برنامجا لاستضافة المرشحين للرئاسة ومناقشة برامجهم الانتخابية، ثم بدأت في العمل مع شبكة "إم بي سي" التي قدمت من خلالها فقرة Arabs Got Talent Xtra للموسمين الثالث والرابع بالبرنامج الشهير، وفي عام 2015 قدمت برنامج ET بالعربي.

وخاضت ناردين فرج أولى تجاربها التمثيلية بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الممثلة المصرية يسرا عام 2016، لتكررها في 2017 بمسلسل "الحساب يجمع"

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

النجوم عاصي الحلاني وإليسا وأحلام وحماقي في لجنة تحكيم "ذا فويس"

نيشان يحضر الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج ذا فويس كيدز الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج ذا فويس كيدز



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"

GMT 16:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تكشف عن توقّعاتها في 2019

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates