أحمد خميس يتحدث عن أسباب تحضيره لحفل زفاف ثان
آخر تحديث 17:53:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالرغم من مرور عامين على زواجه من مشاعل الشحي

أحمد خميس يتحدث عن أسباب تحضيره لحفل زفاف ثان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خميس يتحدث عن أسباب تحضيره لحفل زفاف ثان

الإعلامي الإماراتي أحمد خميس
أبوظبي ـ سعيد المهيري

كشف الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن الأسباب الحقيقية التي دفعته لتحضير حفل زفاف ثان، بالرغم من مرور عامين على زواجه من الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي.

وقال خميس إن حفل زفافه الأول كان من أسوأ أيام حياته لأنه كان يتمنى أن يفرح بهذا اليوم مع زوجته ويرقص معها ولكن وسائل الإعلام وقتها صممت على تصوير كل شيء، لذلك قرر أن يتصرف معها على طبيعته، وهو ما عرضهما لانتقادات لاذعة.
وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أن السبب الآخر الذب جعله يفكر في إقامة حفل زفاف آخر هو رغبته في رؤية زوجته مشاعل بفستان زفاف أبيض، مضيفا أنه في حفل زفافهما الأول لم ترتد هذا اللون.

ومن جانبها نفت مشاعل الشحي ما تردد حول وجود راعي لحفل زفافهما الثاني، معلقة: "إحنا دافعين كل درهم من تكلفة الحفل.. وأنا قلبي وايد يعورني لما اسمع كده لأن إحنا دفعنا كل شيء يخص الحفل".

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب خلعها الحجاب، قالت: "أنا أحط الطرحة لكن أنا مو محجبة.. يعني أنا أحط الطرحة نهاية راسي.. يعني في ناس يسمونها حجاب لكن أنا عن نفسي ما اسميها حجاب.. لأن الحجاب هو إني ما اطلع ولا شعره.. من البداية أصلا أنا ما ألبس حجاب لكن أحط الطرحة والبس لبس محتشم".

وكانت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي قد تخلت عن حجابها تمامًا في فيديو حديث كشفت فيه عن شعرها بالكامل، حيث ظهرت فخورةً بهذا القرار دون اهتمام بالهجوم والانتقاد الذي ستتعرّض لهما من قبل متابعيها وجمهورها.

وفي السياق نفسه أيضًا كشف أحمد خميس عن تلقّي زوجته مشاعل الشحي عدة تهديداتٍ بتسريب فيديوهاتٍ مسيئة لها من ذات الشخص الذي سرّب لها مقطعًا قبل فترة وظهرت فيه بدون حجاب وهي جالسة في منزلها برفقة مواطنتها ميثا محمد.

وأكّد أحمد خميس، في مقطع فيديو بثّه عبر "سناب شات" أنه تلقّى أسئلة من متابعين بشأن تخلّي زوجته عن الحجاب، وأنه كيف يرضى بذلك، منوهًا إلى أن البعض ربط بين صياحها عندما تسرب لها مقطع فيديو بدون حجاب وبين خلعها للحجاب بشكل رسمي قبل أيام.

وأوضح الإعلامي الإماراتي أن هذا لا يهمه، ولكن ما يهمه هو قصة الفيديو المنتشر لزوجته والذي جعلهما مصدومين لأنها في النهاية زوجته ولا يرضى أن يُنشر لزوجته مثل هذا الفيديو، مشددًا على أنه يثق فيها ويعرفها جيدًا وقال: "الرجل الذي نشر الفيديوهات لها يهددها بمقاطع لها وهي تتلبس".

قد يهمك أيضًا: 

"بي بي سي" تختار وكالة فرانس برس كأحد مزوديها الأساسيين بخدمة الفيديو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خميس يتحدث عن أسباب تحضيره لحفل زفاف ثان أحمد خميس يتحدث عن أسباب تحضيره لحفل زفاف ثان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates