فيسبوك تتعهد بتقديم مساعدة للصحافيين على تغطية جائحة فيروس كورونا
آخر تحديث 08:25:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعملون في ظلّ ظروف صعبة للغاية لإبقاء مجتمعاتهم على اطِّلاع دائم

"فيسبوك" تتعهد بتقديم مساعدة للصحافيين على تغطية "جائحة فيروس كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" تتعهد بتقديم مساعدة للصحافيين على تغطية "جائحة فيروس كورونا"

شركة فيسبوك
واشنطن - صوت الإمارات

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، الإثنين، عن الالتزام بدفع 100 مليون دولار لدعم وكالات الأنباء المحلية.

وخصص زوكربيرغ 25 مليون دولار لتمويل منح الطوارئ من خلال مشروع "فيسبوك" للصحافة و75 مليون دولار للإعلانات على وسائل الإعلام في الولايات المتحدة وغيرها من المناطق في العالم لدعم الصحافيين وسط جائحة "فيروس كورونا".

وكتب زوكربيرغ في منشور على "فيسبوك": "كجزء من جهودنا لدعم النظام الإخباري والتأكد من حصول الجميع على معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، فإننا نستثمر 100 مليون دولار أخرى لدعم الصحافيين، مع التركيز بشكل خاص على الأخبار المحلية".

وأضاف زوكربيرغ: "يعمل الصحفيون الآن في ظل ظروف صعبة للغاية لإبقاء مجتمعاتهم على اطلاع، والعديد من المنظمات الإخبارية تكافح بسبب التأثير الاقتصادي للفاشية". وتابع: "الأخبار المحلية هي الأكثر تضررا بشكل خاص، لذلك نحن نلتزم بمبلغ 25 مليون دولار لتمويل منح الطوارئ من خلال مشروع فيسبوك للصحافة و75 مليون دولار أخرى من الإنفاق التسويقي لدعم الصحافيين والمؤسسات الإخبارية التي تغطي الأزمة".

وقال: "إن برنامج الطوارئ الجديد هذا هو جزء من 300 مليون دولار التي التزمنا بها لدعم الأخبار والأخبار المحلية على وجه الخصوص، على مدار السنوات القليلة القادمة"، وواصل قائلا: "نأمل في أن يدعم هذا العديد من الصحفيين خلال هذه الفترة حتى يتمكنوا من مواصلة عملهم الحاسم لإبقائنا على اطلاع".

وبدأت "فيسبوك" أيضا العديد من المبادرات الأخرى لمكافحة جائحة فيروس كورونا، حيث أنها في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت أنها ستطلق برنامجا بقيمة 100 مليون دولار بمثابة منح نقدية وائتمانات إعلانية في محاولة لمساعدة الشركات الصغيرة، كما أنها تمنح كل واحد من موظفيها البالغ عددهم نحو 45 ألف موظف مكافأة قدرها 1000 دولار لمساعدتهم خلال الوباء المستمر.

قد يهمك ايضا 

فيروس "كورونا" المستجد يزيد الإقبال على "واتساب" و"فيسبوك"

أستراليا تحيل "فيسبوك" إلى القضاء لانتهاكها خصوصية 300 ألف مواطن

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تتعهد بتقديم مساعدة للصحافيين على تغطية جائحة فيروس كورونا فيسبوك تتعهد بتقديم مساعدة للصحافيين على تغطية جائحة فيروس كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates