رخا يؤكد فشل تحركات الاخوان ضد الرئيس السيسي في ألمانيا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

صرّح لـ"صوت الإمارات" بأن أميركا تعتمد إيران لإخافة العرب

رخا يؤكد فشل تحركات "الاخوان" ضد الرئيس السيسي في ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رخا يؤكد فشل تحركات "الاخوان" ضد الرئيس السيسي في ألمانيا

السفير رخا أحمد حسن
القاهرة ـ فريدة السيد

صرح عضو المجلس المصري للعلاقات الخارجية السفير رخا أحمد حسن، بأنّ تحركات جماعة  "الاخوان" ضد الرئيس في ألمانيا ستفشل، متوقعًا نجاح زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أنّ هذه الجماعة لا تعترف بالخطأ ودخلت في دائرة انتحارية لن يخرج منها والغرب أصيب بخيبة أمل بسبب فشلهم في جميع المجالات.

وأكد رخا، في حوار مع "صوت الامارات"، أنّ "الاخوان" يصرون على السير في طريق التطرف، ويستغلون الجهل بأصول الدين أثناء مخاطبة البسطاء، موضحًا أنّ هذه الجماعة تسعى إلى تدمير الدولة والجيش والشرطة، وتضليل  القواعد الجماهيرية والشباب، مشيرًا إلى أنّ  المنطق الذي يعتمد عليه الرئيس السيسي يعتمد على تبادل الزيارات بين الرؤساء، وتنشيط العلاقات الشخصية والدبلوماسية، مشيدًا بتحركات الرئيس في أفريقيا بعد تدهورها في عهد الرئيسين السابقين: محمد حسني مبارك و محمد مرسي.

وشدد على ضرورة السير نحو مزيد من تعميق العلاقات الأفريقية مع الرئيس السيسي وحكومته، مبرزًا أنّ احتقان العلاقات الأفريقية المصرية يتطلب إعادة تصحيح المسار، وحول الأزمات بين مصر و تركيا، لفت إلى ضرورة أن "تحرص مصر على المصالح المشتركة في مجال السياحة والاستثمارات، وأردف أنّ الخطأ الذي وقعت فيه تركيا يجب أن نضعه في حجمه".

وأضاف رخا، أنّ "إيران تسعى إلى بسط النفوذ، وفي المقابل يجب أن تسعى دول الخليج لتحقيق مبدأ الأمن العربي والاستقرار وكل ما يحقق أمن الخليج من خلال القوة العربية المشتركة التي تواجه عددًا من التحديات والعقبات التي نتمنى أن تؤدي دورها كاملًا".

ونوّه إلى أنّ الولايات المتحدة تستخدم إيران و كأنها شيء مخيف للدول العربية "بعبع" لهم، وتريد تحقيق ما يسمي  "الاستنجاد الأميركي بها"، وتابع أنّ "إسرائيل" استفادت من الارتباك الذي تشهده المنطقة، ولابد أن يصل العرب للتوافق التام في جميع الأزمات التي تشهدها المنطقة، محذرًا من عدم استقرار التشريعات الاقتصادية، واسترسل أنّ هذا أشد  خطرًا على الاستثمار من التطرف، و لابد من تحقيق مزيد من الاستقرار في التشريعات المتعلقة بالاقتصاد وبالمجال الإداري أيضًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رخا يؤكد فشل تحركات الاخوان ضد الرئيس السيسي في ألمانيا رخا يؤكد فشل تحركات الاخوان ضد الرئيس السيسي في ألمانيا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates