الانتخابات المحلية تعزز من نجاح العمال في السيطرة على لندن
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما ظهر في 20 حيًا داخل العاصمة البريطانية

الانتخابات المحلية تعزز من نجاح "العمال" في السيطرة على لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتخابات المحلية تعزز من نجاح "العمال" في السيطرة على لندن

الانتخابات المحلية المقبلة ستعزز من سيطرة حزب العمال على لندن
لندن ـ كاتيا حداد

يبدو أن الانتخابات المحلية المقبلة ستعزز من سيطرة حزب العمال على لندن كعاصمة لرؤساء المجالس يوم الخميس. ويسيطر حزب العمال على 20 من أحياء لندن مقارنة بثماني محافظات، لكن أحدث استطلاع للرأي أجرته مؤسسة YouGov في لندن يوحي بأن حزب المحافظين قد يفقدون السيطرة على منطقة واحدة أخرى على الأقل.

ولقد تم توجيه بعضهم للعمل مع حزب العمل، في حين أن مجالس المحافظين من واندسوورث ووستمنستر، على الرغم من وجودهم في أيدي المحافظين بقضايا مثل الإسكان الميسور، ولكن يمكن أن تترجم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وكارنزيل إلى دعم مخفض لحزب المحافظين في صندوق الاقتراع. ويتنبأ بعض الاستطلاعين بأن المحافظين سيعانون أيضاً من خسائر في حي آخر أزرق تاريخي ، هو كنسينغتون وتشيلسي ، بالإضافة إلى هيلينغدون ، موطن مقعد بوريس جونسون - على الرغم من أن المحافظين قد يتشبثون بالسلطة في هذه المناطق.

وفي حين لا يوجد شك في أن حزب العمال سيسيطر على تصويت يوم الخميس في لندن، إلا أن بعض الخبراء قللوا من أهمية بعض توقعات الحزب الأكثر تفاؤلاً للتصويت. وقال البروفيسور توني ترافرز ، الرئيس المشارك للجنة الملك في لندن والأستاذ في كلية لندن للاقتصاد: "قد يفوز حزب العمل بواحدة أو حديقتين إضافيتين ، لكن من غير المحتمل أن يكون ثلاثة أو أربعة".

ومع تورط حزب العمل في نزعة معاداة السامية وإحياء طفيف لموارد المحافظين بعد معالجة تيريزا ماي لحادثة التسمم في ساليسبري والضربات الجوية السورية الأخيرة، من الصعب التنبؤ بمدى خسائر حزب المحافظين. وقال البروفيسور ترافرز: "في حين أن حزب العمل من المرجح أن يكسب المقاعد وأن يخسر المحافظون، فقد يكون التحول أقل دراماتيكية من مخاوف المحافظين وتأمل حزب العمال".

بالنسبة للمحافظ  سيكون الأمر حول الحد من الضرر:

وبدلاً من أن يأمل المحافظون في الفوز بأقسام جديدة، فإنهم يريدون بدلاً من ذلك أن يوقفوا ضياع العديد من الأحياء من سيطرتهم، بينما يحتفظون بأكبر عدد ممكن من المقاعد في المجالس التي يسيطر عليها حزب العمال، من خلال جعل حملاتهم محلية بقدر الإمكان. ومن ناحية أخرى، فإن العمل كان يحمل نتيجة إيجابية للانتخابات العامة عام 2017 حيث انتزعوا أربع دوائر انتخابية في لندن بعيدًا عن المحافظين، يأملون في الوصول إلى عدد من المقاطعات التي تسيطر عليها المحافظات. ومن المحتمل أن ينظر إلى أي شيء أقل من مكاسب العمل الكبيرة على أنها خيبة أمل للحزب ومؤيديه.

بارنت هو أعلى قائمة الأهداف المستهدفة:

وتعتبر بارنت هي أعلى قائمة "المناطق" التي تنخفض بها نسبة حزب العمل. ولا تخضع منطقة شمال لندن حاليًا لأي سيطرة شاملة بعد استقالة عضو مجلس المحافظين من الحزب الشهر الماضي، مما أدى إلى انتصار حزب المحافظين على حزب العمال في انتخابات عام 2014. ونتج عن انتخابات 2014 زعماء المحافظين في بارنيت. في بعض الأحيان كان الفرق بين أعضاء مجلس المحافظين المنتخبين وأعضاء مجالس العمال غير الناجحين أقل من 100 أو 200 صوت.

قد يتحوّل اللون الأزرق فى"واندسوورث" إلى اللون الأحمر:

وكما أن الأثرياء بـ واندسوورث، الذين كانوا في حزب المحافظين منذ عهد تاتشر، معرضون للخطر أيضا. ويشتهر المجلس بكونه المجلس المفضل لمارغريت تاتشر والتي افتخرت بفرض ضرائب ""منخفضة على المجلس. ولكن الآن، مع بقاء ثلاثة أرباع التصويت في الانتخابات البلدية في استفتاء الاتحاد الأوروبي لعام 2016 ، تخطى حزب العمال حزب المحافظين في انتخابات 2017 ليأخذ مقعد باترسي من حزب المحافظين.

ومع القضايا المحلية مثل ارتفاع أسعار المنازل في المنطقة، يمكن للمجلس أن يتبع قيادة دائرته الانتخابية يوم الخميس. وقد انتخب عدد من أعضاء واندسوورث مستشاري المحافظين والعمل على حد سواء والتي يمكن أن تكون أهدافًا أسهل للعمل. ولكن قد يميل الناخبون المحافظون في البلدة إلى الظهور بأعداد أكبر من أنصار حزب العمال في يوم التصويت.

يمكن أن ينتج عن مناطق مثل كنسينغتون وتشيلسي ويستمنستر صدمات مرة أخرى:

وواحدة من المجهولات الكبيرة في الانتخابات المقبلة هي كنسينغتون وتشيلسي. فعلى الرغم من أن البلدة ستكون تحت سيطرت رهانًا قويًا للمحافظين - إلا أن كل المناطق الخمسة في المدينة لديها توازنات مختلفة- وهزيمة المحافظين بالصدمة في كنسينغتون في انتخابات العام الماضي وكارثة جرينفيل جعلت هذا العام أكثر غموضا.

وكانت صحيفة "تليغراف" قد ذكرت في وقت سابق أن أعضاء المجالس من كنسينغتون وتشيلسي تعرضوا "لصدمة كبيرة" في أعقاب انفجار برج غرينفيل، في حين يقال أن مقر حملة حزب المحافظين "يشعر بالذعر" حيال هذه البلدة  ، وقد تستمر مقاطعة المحافظين لـ ويستمنستر طويلة الأمد. ومع ذلك، فقد وجدت استطلاعات الرأي الأخيرة أن التأرجح إلى العمل كان أكثر دراماتيكية في لندن الداخلية مقارنة بالأحياء الأكثر بعدا حيث استمر عدم الرضا عن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وارتفاع تكلفة الإسكان.

استمرار التحول لمدة عشر سنوات نحو العمل:

خلال الانتخابات المحلية الأخيرة في عامي 2010 و 2014 ، تحولت لندن بشكل متزايد نحو العمل- وهو اتجاه من المرجح أن يستمر تحت قيادة جيريمي كوربين. وفي انتخابات المجلس لعام 2006 ، وهي واحدة من أسوأ نتائج حزب العمال، أخذ المحافظون ست محافظات جديدة جلبوا رصيدهم في لندن إلى 14 مجلساً ، مقارنة بأغلبية ثمانية أعضاء في حزب العمال. ومع ذلك، وبحلول انتخابات عام 2014 ، غير حزب العمال ثروته وزاد حصته إلى 20 مجلسًا.

أين يمكن للمحافظين أن يستقروا؟

على الرغم من أن معظم العيون ستكون في المناطق المشهورة ، إلا أن بعض الاضطرابات الأخرى في يوم الانتخابات يمكن أن تشمل هيلينغدون حيث تأثر حزب العمل بقيادة المحافظين في السنوات الأخيرة. ومن المقرر أن يكون المقعد من وزير الخارجية بوريس جونسون ونائبه جون ماكدونيل موجود ومتاح.

غير أن الليبراليين الديمقراطيين يسيطرون الآن على سوتون فقط، وإذا أرادوا مضاعفة عددهم من المجالس، فمن المرجح أن يكونوا من خلال الاستيلاء على كينغستون من حزب المحافظين، على الرغم من أن منطقة ريتشموند قد تتحول أيضاً إلى اللون الأصفر. أما هافرينج فهي واحده من منطقتين في لندن لا يخضعان حاليا لسيطرة شاملة حيث يشارك المحافظون الإدارة مع رابطة السكان المحليين. على الرغم من الميول المؤيدة للاحتفاظ بها بشدة للمحافظين، ويمكن للمحافظين مرة أخرى أن يفشلوا في السيطرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتخابات المحلية تعزز من نجاح العمال في السيطرة على لندن الانتخابات المحلية تعزز من نجاح العمال في السيطرة على لندن



GMT 16:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان ينبه من وجود مخطط لإعادة رسم المنطقة

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تنشر صواريخ "أس 400" في جزيرة القرم وترفع حدة التوتر

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرجنتين تنظر في طلب اتهام محمد بن سلمان بجرائم حرب في اليمن

GMT 13:35 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ماي تعد ببذل جهدها للمصادقة على "البريكست" في مجلس العموم

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم

GMT 04:50 2015 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

شذا أبو حنيش تطلق ديوانها "حب يحوم كبعوضة مزعجة"

GMT 01:16 2013 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أعمال إيتيان ديني تجلب هواة جمع الأعمال الفنية

GMT 17:38 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

خطوات لمواجهة المياه المشعة في فوكوشيما

GMT 02:41 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الإكسسوارات تكمّل الأثاث المنزلي بلمسة شخصيّة ساحرة

GMT 00:00 2013 السبت ,01 حزيران / يونيو

إطلاق موقع "خريج.كوم" لتوفير فرص العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates