مايكل بلومبرغ يؤكد أنه سيُنفق كل ثروته لهزيمة رئيس واشنطن في الانتخابات
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتل المرتبة الثامنة في قائمة أغنى أثرياء الولايات المتحدة

مايكل بلومبرغ يؤكد أنه سيُنفق كل ثروته لهزيمة رئيس واشنطن في الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايكل بلومبرغ يؤكد أنه سيُنفق كل ثروته لهزيمة رئيس واشنطن في الانتخابات

الترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية مايكل بلومبرغ
واشنطن - صوت الامارات

أبدى الملياردير وأحد المنافسين من أجل الترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة، مايكل بلومبرغ، استعداده لإنفاق كل ثروته لإخراج دونالد ترامب من البيت الأبيض.وقال بلومبرغ الذي يحتل المرتبة الثامنة في قائمة أغنى أثرياء الولايات المتحدة، حسب مجلة "فوربس"، في مقابلة أجرتها معه، أمس السبت، وكالة "رويترز" على متن حافلة حملته الانتخابية: "الأولوية الأولى هي التخلص من دونالد ترامب، وأنفق كل أموالي لتحقيق هذا الهدف".

وتابع الملياردير البالغ من العمر 77 عاما الذي غمر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام برسائل مفادها أنه أفضل فرصة لدحر الرئيس الجمهوري ترامب، متسائلا: "هل تريدونني أن أنفق أكثر أم أقل؟".

وسبق أن تعرض بلومبرغ الذي أطلق حملته الانتخابية بإعلانات تلفزيونية كلفته 37 مليون دولار، لانتقادات شديدة اللهجة واتهامات بـ "محاولة شراء الانتخابات الديمقراطية" من قبل بعض المرشحين الديمقراطيين المحتملين الآخرين، بينهم السيناتورة، إليزابيث وارن، التي تعهدت بفصل السياسة عن الأموال.

ورفض الملياردير في المقابلة مع "رويترز" هذه الاتهامات، قائلا إنها "مجرد أمور سياسية"، وأضاف: "لا يريدون أن أفعل ذلك لأنه يضعهم في منافسة وليس لأنه سياسة سيئة".

وأعرب بلومبرغ مجددا عن قناعته بأن المرشحين المحتملين الآخرين عن الحزب الديمقراطي ليسوا قادرين على دحر ترامب في الانتخابات بسبب آرائهم الليبرالية إلى حد كبير، قائلا إن قناعته بأنه يستطيع الفوز تستند إلى أنه يعد شخصية مقبولة بالنسبة للجمهوريين المعتدلين الذي تتوقف على أصواتهم نتائج الانتخابات

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

دونالد ترامب يتحدث عن مخطط قاسم سليماني الهجومي في العراق قبل استهدافه

دونالد ترامب يقترح ضم دول من الشرق الأوسط إلى حلف الأطلسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكل بلومبرغ يؤكد أنه سيُنفق كل ثروته لهزيمة رئيس واشنطن في الانتخابات مايكل بلومبرغ يؤكد أنه سيُنفق كل ثروته لهزيمة رئيس واشنطن في الانتخابات



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates