إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجب قياس طول الجدران وأماكن وجود النوافذ والأبواب والشرفات

إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن
القاهرة - صوت الامارات

تحتار كلّ فتاة اقترب موعد زواجها في اختيار أثاث واساسيات منزلها، فإذا كنت تريدين لمنزلك أن يكون انعكاساً لشخصيتك وذوقك، نقدم إليك أهم النصائح في كيفية إختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن، للحصول على منزل مريح و متناسق.

مراعاة مساحة المنزل
قبل اختيار اثاث المنزل، يجب مراعاة أنه يتناسب و يتناسق حجمه مع مساحة الغرفة. يجب قياس طول الجدران و أماكن وجود النوافذ و الأبواب و الشرفات و ارتفاعها عن الأرض و أماكن وجودها بالغرفة، و قياس طول و عرض الغرفة.

فلو أعجبك تصميم ما فلا يعني هذا أن الأريكة مثلاً التي أعجبتك مناسبة للغرفة، فإذا كانت الغرفة صغيرة المساحة فيجب على الأريكة أن تكون صغيرة في الحجم كي لا تعيق الحركة في الغرفة و تكدسها. كما يجب أن يتناسب حجم الأريكة مع باقي الأثاث، لذلك لا تقومي باختيار أريكة ضخمة مع أثاث صغير و العكس أيضاً، حيث يجب أن يكون كافة الأثاث بتصميم واحد و أحجام متناسقة. كما يجب تفحصها لمعرفة إنّ كانت مريحةً أو لا و هل هي عملية.

عند اختيار غرفة النوم
عند إختيار غرفة النوم يجب مراعاة نوع الخشب أولاً و تحديد اللون المناسب لغرفة النوم وهنا يُفضَّل إختيار أحد الألوان الشائعة حيث أن هذه الألوان لا ينقطع إدراجهما ضمن خطوط الموضة لذلك عليك اختيار ألوان فاتحة مريحة للعين و للأعصاب، و يجب مراعاة إختيار التصاميم الحديثة.

عند اختيار أثاث غرفة الجلوس و طاولة الطعام

طاولة الجلوس و المقاعد يجب أن تناسب حجم الغرفة فلا تبدو صغيرة أو كبيرة جدا. ففي حال كانت المساحة صغيرة فإنه يُفضّل إختيار طاولة مستديرة، أما إذا كانت المساحات لديك كبيرة و غرفة الطعام مستقلة فقومي باختيار طاولة بتصميم مربع أو مستطيل. من المهم مراعاة أماكن قطع الأثاث في الغرف الكبيرة بحيث تكون المسافات مناسبة بينها، أما في الغرف الصغيرة فيجب خلق مساحة جيدة للحركة و استغلال المساحات الموجودة في القطع الأساسية، و السماح بمساحة كافية لكراسي الطاولة عند فتحها من أجل الجلوس.

ولأنك اخترت الطرق المودرن لاساسيات المنزل، ننصحك باختيار طاولة سفرة مصممة من الزجاج لانها تساعد على عمل خدع بصرية بحيث تشعرين باتساع مساحة الغرفة ، كما انه يفضل اختيار جميع انماط الديكور الهادئة و البسيطة لانها تساعد على الشعور بالراحة في المساحات الصغيرة، و الابتعاد عن قطع الاثاث التي تحتوي على نقوشات.

أساسيات اختيار الطلاء
هناك عوامل عدة يجب مراعاتها قبل اختيار ألوان الطلاء، من ضوء الشمس، و مساحات النور الداخلة للمكان، و تأثيرها على ألوان الطلاء. كما يفضل أيضًا الاتفاق على ألوان قبل شراء الأثاث، لتحقيق الانسجام بينهما. و عند اختيار الوان السجاد، يجب مراعاة أن تكون الالوان متناسقة مع ألوان الأثاث و طلاء الجدران.

قد يهمك أيضًا:-

"انتيريرز" تطرح تشكيلة مختارة من الكراسي الأنيقة بتصاميم عصرية

بريطاني يبني منزلًا صغيرًا وسط الطيور على شجرة في بريطانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن إليك أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates