تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة
آخر تحديث 18:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تبرز تأثيرات اللون الذهبي والتصاميم الدقيقة والخزفيات الفاخرة

تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة

تشكيلة جاشنمال الخريفية
القاهرة - صوت الامارات

مع تغيّر المواسم السنوية والاحتفالية، لا شك أنك ترغبين بإضافة لمسات متجددة على ديكورات منزلك تناسب الموسم وترسم البهجة والتجدّد على ديكورات منزلك، وتجعله متألقاً دائماً في عيون أسرتك وضيوفك.

وأخيراً، أعلن ’جاشنمال هوم آند ترافل‘، متجر الأكسسوارات والتجهيزات المنزلية الراقي، عن إطلاق تشكيلات موسم خريف وشتاء من المنتجات المتميزة التي تضفي لمساتٍ أنيقة على المنازل خلال الموسم الجديد وما يرافقه من لقاءات احتفالية متميزة.

التشكيلة الجديدة تتضمّن العديد من القطع والأطقم، بدءاً من أدوات المائدة إلى مستلزمات الديكور، كلها تبرز تأثيرات اللون الذهبي والتصاميم الدقيقة والخزفيات الفاخرة واللمسات الدافئة بألوان الزمردي والبني والأزرق الداكن لتمنح طاولتك وديكوراتك لمسةً من الفخامة والدفء.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

أفكار بسيطة لديكور منزلك في استقبال الخريف منها استخدام الأشغال اليدوية

فلديك مجموعة EICI، الفاخرة والمصممة من الخزف الأبيض والأخضر الأنيق والنحاس الذهبي بطابع جريء يضفي مزيداً من التميز على طاولة المائدة. وتتزين جميع قطع التشكيلة بتخريمات صفراء معقدة تعكس تألقاً ذهبياً متميزاً. ومع خياراتها المتنوعة من حاملات الحلوى وحاملات الشموع وزبادي الضيافة والصواني والألواح المتميزة والجرار الأنيقة، تجسّد هذه التشكيلة خياراً متألقاً.

أما مجموعة PORLAND، فلها لمستها الفريدة على تشكيلة أدوات المائدة، بألوان الفيروزي والذهبي، ما يجعلها مثالية للولائم الفاخرة والمناسبات المتميزة. وتكتمل جاذبية مائدة الطعام مع مجموعة الأكسسوارات الذهبية وقطع الزينة الفريدة. كما تستوحي هذه المجموعة النحاسية سحرها من القطع الكلاسيكية التي لطالما تميّزت في عالم الفنون والعمارة والمنسوجات. كما يتناغم التصميم الكلاسيكي والهادئ للقطع مع المنزل العصري والراقي ويمنحه أناقة استثنائية.


وتشمل مجموعة NAKASH مجموعة صوانٍ ذات تصميم رائع، تُعدّ مثالية لضيافة راقية لضيوفك وزوار منزلك، سواء استخدمتها للضيافة أو كأكسسوارات ديكورية متميزة. إذ تبرز هذه الصواني المعدنية كخيارات جريئة مع مرآتها العاكسة وألوانها الذهبية وأبعادها غير المتناظرة. ستبدو المشروبات والحلويات والوجبات الخفيفة شهيةً أكثر عند تقديمها في هذه التشكيلات الذهبية.

وتُستوحى قطع المائدة الأنيقة في مجموعة DANKOTUWA تفاصيلها من عالم الموضة الراقية؛ حيث تحمل كلّ من تشكيلة Dankotuwa Farida وDankotuwa Rubella Gold مزيجاً من الطبعات والزخارف الشبيهة بتطريزات الملابس مع لمسات ناعمة تعزّز تناغم القطع معاً.

هذه التشكيلة الجديدة، بالإضافة إلى كافة المستلزمات المنزلية، بما فيها أكسسوارات السفر وأواني الطهو وبيّاضات غرف النوم والحمام والهدايا، من أكثر من 100 علامة تجارية عالمية مثل ’كينوود‘ و’ديلونجي‘ و’فسلر‘ و’دلسي‘، تنتظرك في "جاشنمال هوم أند ترافل". أيّها تنتقين لتحتفي بهذا الخريف الدافئ

قد يهمك أيضًا  :

مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة



لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض هذا الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: الأميرة شارلين تخرج بكام...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 15:16 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"
 صوت الإمارات - حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا
 صوت الإمارات - مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل
 صوت الإمارات - نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل

GMT 16:12 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 صوت الإمارات - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates