مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اكتشفته أثناء عودتها من رحلة في مدينة توتنيس

مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه

غرفة الطعام في منزل قديم بإنجلترا
لندن - كاتيا حداد

  اكتشفت هايانتا كاسام تشينا وزوجها ماتياس بيتر، منزلًا ريفيًا أنيقًا,أثناء عودتهما من واحدة من رحلاتها المتكررة إلى توتنيس في ديفون ، إنجلترا، وهي مدينة تتمتع بأفضل أسواق من القرون الوسطى في واحدة من أجمل زوايا جنوب ديفون  ذات الطبيعة الخلابة ..

تقول تشينا "لقد واصلنا الذهاب إلى ديفون في عطلة نهاية الأسبوع لرؤية أصدقائنا وعائلتنا، وكنا نخاف من العودة إلى لندن",بعد ذلك رأينا علامة "للبيع"، بعد زفافهما في العام 2014 ، قام الزوجان بالتداول في عقارات سبعينات القرن الماضي في شقة هوكستون من أجل الملكية الجميلة المكوّنة من أربعة طوابق والتي بنيت  للمرة الأولى لدوق سومرست "مالك قلعة بيري بوميروي المجاورة" في 1830. حتى في الأيام الباهتة ، يضيء نهر

دارت المجاور المكان، مما يضفي على المنزل المصنف من الدرجة الثانية جوًا رائعًا ومتجددًا على شاطئ البحر. "لا يزال الأمر يبدو وكأنه منزل عطلات" ، كما تقول تشينا.

مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه

 

وتابعت "على الرغم من أن الموقع كان فارغًا لبضع سنوات بعد تجسيده السابق كمكاتب عمل، فقد انجذب الزوجان إلى تاريخ المنزل وقربه من المدينة. "لم نكن ندرك مدى سوء الحالة التي كان عليها.. لقد فكرنا بسذاجة بأننا سنمنحه لمسة من الطلاء فقط، لم نعرف أننا سنحتاج إلى تجديد كبير يستلزم استبدال الدرج والسقف والنوافذ بالإضافة إلى إعادة تصميم الديكور في الأعلى والأسفل".

وقالت "اليوم نجد قاعة المدخل تفسح المجال لغرفة معيشة كبيرة تنتشر بتصميم منتصف القرن ، و مكتب مزدوج الوجهين خاص ببيتر، مصمم الرسوم المتحركة. وفي الطابق الأرضي السفلي ، أصبحت مجموعة من الغرف الهادئة الآن مطبخًا هادئًا بمخطط مفتوح وغرفة لتناول الطعام تطل على الحديقة ، مع مرافق وممر يؤدي إلى استوديو تسجيل منزلي مكون من قبو أصلي.

وأوضحت أنه يوجد في الطابق الأول غرفتان نوم مريحتان وحمام مزين ببلاط الأرضيات الأزرق مع غرفة نوم رئيسية،  وحمام داخلي، كما توفر  الاستمتاع بإطلالات استثنائية على النهر والتلال حول المنزل. .

و كان المشروع بأكمله ، الذي استغرق أكثر من 18 شهرًا في التخطيط وحده ، هو الذي دفعها إلى تغيير مهني كامل بالنسبة لتشينا. لقد نجحت مصممة الجرافيك السابقة في تحقيق طموحها منذ فترة طويلة كمصممة ديكور داخلي, منذ إعادة تدريبها ، وإطلاقها العلامة التجارية HCC Interiors منذ أربعة أعوام ، أصبح المنزل موقعًا لاختبار تصميمها المبتكر ,وتقول"إنه كان مثل المختبر الذي أختبر فيه أفكاري"، وتشمل أحدث مشاريعها كوخ عائلي بالقرب من إكستر وخط أثاث مخصص تم تصميمه بالتعاون مع شركة التصميم المعماري ووكو ، حيث تعمل كمستشارة  في التصميم بدوام جزئي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه مُصممة غرافيك تُضفي لمسة جمالية على منزل بعد إعادة تخطيطه



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015

GMT 19:00 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

النصوص القديمة

GMT 16:29 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

انتحار مقدمة برامج بريطانية مشهورة

GMT 04:23 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد كريم بنزيما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates