إجراء عملية تجديد لملهى أنابيل بـ55 مليون جنيه إسترليني
آخر تحديث 13:32:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كان قصرًا يضمّ حفلات للملوك خلال عصره الذهبي

إجراء عملية تجديد لملهى "أنابيل" بـ55 مليون جنيه إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجراء عملية تجديد لملهى "أنابيل" بـ55 مليون جنيه إسترليني

ملهى "أنابيل"
لندن - كاتيا حداد

تَطوَّر الملهى الشهير "أنابيل" في ساحة بيركلي  في مايفير، وهو العلامة التجارية الوحيدة للملهى الليلي "العالمي" المشروع في لندن، بعد عملية تجديد بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني من قِبل المالك ريتشارد كارينج، ويمكن الآن العثور على "أنابي" في مبنى رقم 46، وهو منزل مستقل من الدرجة الأولى، بينما يحافظ المكان الجديد على الطابع الأصلي للملهى الليلي، كما أن هناك الآن تركيزا أكبر على تناول الطعام.

ويضمّ أنابيل في عصره الذهبي قصرا يضمّ حفلات للملحنين والملوك الأشهر، إلى جانب النادي الليلي والبارات والمنتجعات الصحي، يستضيف أنابيل أربعة مطاعم يشرف عليها الشيف التنفيذي جوليان جوهاناود، الذي كان في السابق يعمل في فندق "Le Bilboquet" الشهير في نيويورك.

يحتوي الطابق الأرضي على مطعم بريطاني يركز على أطباق اللحم والمعكرونة واللحوم، أما أطباق مطعم النادي في الطابق السفلي تصل إلى أطعمة عالمية مثل سرطان البحر بالكاري وجوز الهند. في حين تقدم صالة الطابق الأول الطعام على النمط الآسيوي، لكن جوهاناودهو يقدم الأكثر إثارة حول المطبخ المكسيكي في الطابق الثالث. 

تم افتتاح المبنى الأصلي تحت الأرض، الذي كان في يوم من الأيام مأوى حصريا للمشاهير والملوك بما في ذلك فرانك سيناترا ومادونا وحتى الملكة، في عام 1963 وأغلق أبوابه الشهر الماضي للانتقال إلى منزل ريفي على الطراز الجورجي مكون من أربعة طوابق بمساحة 26.000 قدم مربع على بعد مبنيين من المبنى الأصلي.

قام المالك ريتشارد كارينج بتكليف مصمم الديكور الداخلي مارتن برودنيزكي، الذي تشمل مشاريعه مطاعم Ivy وSexy Fish، لتحويل المبنى الأبيض السابق إلى ما يمكن من شأنه أن يكون إعادة إطلاق ملهى لندن الأكثر شهرة منذ أعوام. لم يكن هذا إنجازًا فائقًا عندما أدرجت القائمة المصنفة من الدرجة الأولى البنية الهندسية التي تعود إلى القرن الثامن عشر ولا يمكن تغييرها بأي شكل من الأشكال.

يقول برودينيزكي: "كان علينا أن نكون مبدعين، لكنه سمح لي بالجنون.. نادرا ما يسمح لك أن تفعل شيئا غير عادي تماما. لقد كان مشروعًا مثيرًا للغاية".

يضم المبنى الجديد أربعة مطاعم وسبعة بارات وغرفتي طعام خاصتين وتراس، وتضع خلفية Bespoke De Gournay شريط الطابق الأول المستوحى من الطراز الآسيوي.

تم الانتهاء من الملهى الليلي في الطابق السفلي أولا، ولكن تم اعتباره متشابهًا للغاية مع أنابيل القديم وليس غريبا بما فيه الكفاية للمساحة الجديدة.

يقول برودينيزكي: "كان أنابيل القديم يشبه منزلا ريفيا، كان رائعا، لكن هناك نوادي كافية كهذه الآن ونحن بحاجة إلى رفع المستوى.. هذه المرة، يدور مركز التطوير حول البهجة والخيال النقي. نريد أن يشعر الناس كما لو أنهم تمت دعوتهم إلى أفضل حفلة في السنة".​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء عملية تجديد لملهى أنابيل بـ55 مليون جنيه إسترليني إجراء عملية تجديد لملهى أنابيل بـ55 مليون جنيه إسترليني



GMT 16:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن" عنوان منزل مصممة الديكور ليزا ماهديني

GMT 13:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من شراء شجرة عيد الميلاد المثالية

GMT 14:42 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات العمل بعجينة الصلصال الحراري

GMT 14:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ديكورات حوائط "3D" تُناسب مختلف غرف المنزل

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates