باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يُفضّل استخدام الحيلة لخلق نوع من البدائل لإسعاد عملائه

باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف

المصمم باسكال أنسون
لندن ـ كاتيا حداد

قرَّر المصمم باسكال أنسون، أن يجعل مكانًا لعمله، وقد جمع المال لشراء منزل شوريهام وتأثيثه على شويسترينغ.. وتتدفق الشمس من خلال نافذة باسكال أنسون، ذلك المصنع الذي حوله إلى منزل ومكان عمل على بُعد مسافة قصيرة من شاطئ شوريهام على شارع وراء الميناء. في الخمسينات، عندما تم بناء منزله، تم جلب أشجار التنوب من النرويج في الميناء وزرعها في الجزء الخلفي من مبناه لاستخدامها كأعمدة التلغراف.

وتصل إلى منطقة المعيشة الرئيسية، عند العبور من خلال الباب الوردي الآرت ديكو. وانتقل أنسون إلى هنا قبل 10 سنوات بعد أن احترقت شقته في لندن فانتقل إلى شقة جديدة. وكان يبحث عن الكمال الذي يعني الكثير بالنسبة له، وقال إنها مساحة فوضوية وخلاقة، مصنوعة من لوحات غير متطابقة أنقذها من صالة ألعاب رياضية قديمة، وعامرة بأعمال أنسون. إنه يعمل كمصمم، ويعلم الرسامين الهواة. ويمكنك أن ترى دروسه المصغرة للحياة والمناظر الطبيعية والبورتريه على قناته على يوتيوب، حيث يقول: "الرسم هو أساس كل ممارسة إبداعية سواء كنت مصمم أزياء، مهندس معماري أو رسام".

وألّف كتاب "المعقول يصنع غير العادي: 24 شيئًا تصنعه باستخدام الأدوات اليومية"، والكثير من الأشياء المذكورة في كتابه توجد في منزله، مثل الكراسي غير المتطابقة حول طاولة الطعام التي رسمها بحبوب الخشب الكارتونية. ويقول: "كراسي المطبخ هي وسيلة لإعادة توحيد الأشياء، ونتيجة لعدم وجود ما يكفي من المال لشراء الكثير من كراسي آرني جاكوبسن لجأت لصناعتها بيدي".
باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف
ويؤكد أن هذا ليس سبب لجوئه لذلك، إنه يفضل فقط استخدام الحيلة  لخلق نوع من الطرق البديلة لإسعاد الزبون. منزله هو المحرك الذي يدفعه. لا يمكنك أن تتخيل له العيش في أي مكان آخر ولكن في الاستوديو الخاص به. ويقول أنه فوضوي، ولكن هناك دورة مد وجزر تقريبًا من صنع فوضى ثم تطهيرها. ويقول: "أحب الأشياء التي تبدو لطيفة. إن وجود شيء مرن وامتلاك بعض السعة التخزينية لتتمكن من وضع الأشياء بعيدًا عن المكان المثالي".

وأوضح أن مطبخه مثلا، مصنوع باستخدام خزائن أيكيا الأساسية مع سلسلة من الأبواب غير المتطابقة، وتتراوح أسعارها بين 1- 6 جنيه إسترليني. 

واشترى 14 منهم وببساطة رسمهم بنفس الظل من الرمادي الصناعي. لذلك أيضًا السكاكين ذات المقابض الملونة بالأصفر الساطع البلاستي، بحيث تبدو وكأنها مجموعة اشتراها من سلفريدجيس. وجاءت هذه الفكرة عندما كان في الكلية الملكية للفنون حيث قام بتصميم المنتجات بنفسه، حيث غمس مقابض جميع أدواته في الطلاء الأحمر حتى لا تختلط بأدوات الطلاب. وتظهر روعة وإبداع أنسون، حيث أنه بأبسط الأشياء صنع بيتًا جميلًا، يقطر فنا في كل أركانه، كما أنك تشعر بروع الفنان به بدون تكلف أو تصنع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف باسكال أنسون يعطي دروسًا في تصميم ديكور جميل بأقل التكاليف



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates