تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة
آخر تحديث 15:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد مدينة "لوبيك" واحدة من أكبر الموانئ البحرية في بحر "البلطيق"

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

أفضل الأماكن السياحية
برلين - صوت الإمارات

تشتهر ألمانيا بأنها بتاريخها الثري العريق والحافل بالأحداث، وتشتهر أيضا بأنها صاحبة أقوى اقتصاد في القارة الأوروبية، وواحدة من أقوى الاقتصاديات في العالم، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تعد ألمانيا أيضا واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في أوروبا، وموطن للكثير من الثقافة والجمال الطبيعي والمعالم التاريخية المثيرة للاهتمام والتي تستحق بالتأكيد المشاهدة، وفيما يلي مجموعة من افضل اماكن سياحية في ألمانيا.

دريسدن " Dresden"
تقع مدينة دريسدن وهي عاصمة ولاية ساكسونيا الألمانية في شرق ألمانيا، وكانت تعرف في الماضي باسم صندوق الجواهر، لكونها مليئة بالعديد من المعالم المعمارية الثقافية والفنية الجذابة، بعد سنوات عديدة أستعادت المدينة الكثير من مجدها السابق، وأصبحت موطن للعديد من المواقع ومناطق الجذب السياحي، إلى جانب العديد من المعالم التاريخية، وتفتخر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من المؤسسات الثقافية التي تستحق الزيارة مثل أوبرا سمبر.

لوبيك " Lubeck"
تشتهر مدينة لوبيك، بأنها واحدة من أكبر الموانئ البحرية في بحر البلطيق، ويعود تاريخ تأسيس هذه المدينة العريقة إلى عام 1143، وهي من افضل اماكن سياحية في المانيا لا تزال تحتفظ بالعديد من معالمها الأثرية والمعمارية الأصلية، وخاصة تلك التي تنتمي لحقبة العصور الوسطى، مما يجعلها وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين، ومن بين أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في المدينة منطقة Altstadt العريقة.

هايدلبرج " Heidelberg"
تشتهر مدينة هايدلبرغ التي تقع جنوب غرب ألمانيا، في ولاية بادن-فورتمبيرغ بجمالها الطبيعي الخلاب، وخاصة في المناطق التي تطل على نهر نيكار الشهير الذي يمر بالمدينة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تشتهر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من الكنوز التاريخية مثل الجسر القديم في المدينة والذي يعود تاريخ بنائه إلى العصور الوسطى وقلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس التاريخية العريقة، هايدلبرج تحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام وخاصة منطقة Haupstrasse، في وسط المدينة والمليئة بالمطاعم والمتاحف والمعارض الفنية والمحلات التجارية والأسواق، وهناك أيضا جامعة المدينة التي تشتهر بأنها أقدم جامعة في ألمانيا.

فوسن " Fussen":
وهي مدينة ألمانية ساحرة تقع في ولاية بافاريا بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، ولكن الجمال الطبيعي المميز للمدينة ليس وحده الذي جعلها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في البلاد، وإنما حقيقة أنها موطن للعديد من المعالم السياحية والمعمارية المثيرة للاهتمام، كما أنها نقطة انطلاق مثالية لزيارة أحد أشهر المعالم المعمارية في ألمانيا وهي قلعة نويشفانشتاين " Neuschwanstein" التاريخية.

ميونخ " Munich"
وفي قائمة افضل اماكن سياحية في المانيا لا يمكن أن نغفل عن ميونخ وهي ثالث أكبر مدن ألمانية وعاصمة ولاية بافاريا وتقع في جنوب ألمانيا على نهر إيسار، بالقرب من منطقة جبال الألب وتشتهر المدينة بأنها وجهة مثالية لمن يرغبون في التعرف على الثقافة الألمانية فهي موطن للعديد من دور الأوبرا والمسارح الحديثة مثل المسرح الوطني، كما تشتهر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام.

برلين " Berlin"
ومسك ختام افضل اماكن سياحية في المانيا يمكن ذكرها العاصمة برلين، إحدى ولايات ألمانيا الست عشر، واشتهرت في العالم على نطاق واسع بسبب تاريخها الثري، ومنذ السقوط التاريخي لجدار برلين في عام 1989، أصبحت برلين اليوم مدينة شاسعة وموحدة ووجهة سياحية جذابة تحتوي على وفرة من مناطق الجذب السياحي والمعالم الثقافية والفنية.

قد يهمك ايضا 

تقرير يرصد أجمل الجزر والشواطىء السياحية في قارة أسيا

سريلانكا تعتزم السماح بعودة السياحة جزئيا لكن بقيود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»

GMT 06:45 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

رابطة الدوري الفرنسي تؤيد هبوط أميان وتولوز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates