تقرير يبيّن أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب فيروس كورونا
آخر تحديث 06:22:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فرض الحكومات لحظر تجوال لمدة أسابيع كإجراء طارئ للسيطرة على الموقف

تقرير يبيّن أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب فيروس "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب فيروس "كورونا"

فيروس كورونا
باريس - صوت الامارات

مع تفشى وباء فيروس كورونا أصبح من الضرورى احتواء الأمر لذلك اتخذت العديد من حكومات الدول حول العالم فرض حظر تجوال لمدة أسابيع كإجراء طارئ للسيطرة على الموقف.وفى البداية لم يحترم الفرنسيون هذا الإجراء حيث شهدت الشوارع العديد من المارة يركضون ويمشون على طول أرصفة نهر السين، والتمتع بالشمس بالقرب من قناة سان مارتن والتنزه فى المروج الخضراء احتفالا بفصل الربيع، وهذه التصرفات تدل على الإهمال واللاوعى بخطورة الموقف لكن مع مرور الوقت أصبحت العديد من أشهر الأماكن وكأنها مهجورة لخلوها من الناس، بالإضافة لبعض الأماكن الأيقونية أصبحت خالية تماما من السياح والزوار، ويعد هذا المشهد مثير للدهشة وكأن كوكب الأرض بأكمله صار مهجورا.

ومن أشهر المعالم السياحية التى هجرت تماما بسبب فيروس كورونا المستجد وفقًا لمجلة "Elle" قصر باكنجهام فى لندن، بالإضافة إلى ساحة سانت مارك بالبندقية و صرح روما الأعظم مدرج "الكولسيوم" وهو من المبانى التاريخية العريقة فى إيطاليا، التى تعد حاليا من أكثر الدول الأوروبية معاناة مع انتشار المرض، كما شهدت ساحة "دوتروكاديرو" خلو تاما من السياح وهذه الساحة أو الميدان تقع فى باريس بين برج إيفل وقوس النصر الذى يضم العديد من المعالم السياحية الأخرى كذلك سيرك بيكادللى فى لندن والذى يعد من أشهر الأماكن التى يقصدها الزوار أصبح خاليا من البشر وكأنه مهجور منذ آلاف السنين، ولم يقتصر الأمر على إغلاق جميع أماكن ومصادر الترفيه بل حتى الكنائس اتبعت نفس الإجراءات منعا للتجمعات وللحد من انتشار الفيروس ومنها كاتدرائية ميلانو "كنيسة الدومو" وكنيسة القديس بطرس فى الفاتيكان، وبوابة براندنبورج فى برلين أغلقت أبوابها والتى تعد رمزا للمدينة، وتعاملت مدريد بالمثل وأغلقت بوابة لابويرتا ديل سول خاصة أن أسبانيا من الدول التى ازداد بها أعداد المصابين بالفيروس مؤخرا، كذلك تم إغلاق محطة قطار غراند سنترال بنيويورك الواقعة فى وسط حى مانهاتن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يبيّن أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب فيروس كورونا تقرير يبيّن أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب فيروس كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates