أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط2020
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للاستمتاع بالمعالم الساحرة خلال العطلة الشتوية

أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط2020

الوجهات السياحية الشهيرة فى المكسيك
لندن - صوت الامارات

في الوقت الذي قد يكتفي فيه البعض بالحصول على عطلة شتوية قصيرة لا تتجاوز الأيام الأولى لشهر يناير، قد يفضل آخرون الحصول على عطلة شتوية طويلة تمتد إلى شهر فبراير، ويقومون خلالها بالسفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة حول العالم، وإذا كنت من أولئك الذين يرغبون في السفر أكثر في هذا العام، وقضاء عطلة نهاية أسبوع أو أسبوع أو حتى أسبوعين من شهر فبراير في وجهة سياحية رائعة، لكنك تكافح لاختيار وجهتك السياحية التالية.

إليك مجموعة من أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في فبراير 2020:

سلطنة عمان:

تعد سلطنة عمان واحدة من الوجهات السياحية قليلة الشهرة نسبيا، وخاصة بالمقارنة بجارتها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي باتت واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم خلال السنوات القليلة الماضية وليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب، وبالرغم من ذلك فإن عمان هي بالتأكيد واحدة من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة حيث تتميز بتراث ثقافي ثري بشكل لا يصدق إلى جانب كونها موطن لأعداد لا حصر لها من المعالم والأماكن السياحية والتي تتضمن معالم تاريخية مبهرة تشمل الحصون البرتغالية القديمة والقلاع العربية التاريخية والمساجد العريقة التي تزينها الزخارف، ويمكنك أن تجد أيضا في سلطنة عمان مناطق طبيعية خلابة تتضمن شواطئ ساحرة ومناطق طبيعية محمية إلى جانب ذلك ستجد في عمان مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن التسوق من بين أفضلها على الإطلاق الأسواق الشعبية التقليدية المفتوحة، لكن متى تذهب إلى سلطنة عمان؟ ينتهي الشتاء العماني في فبراير من كل عام، ليوفر مناخ مثالي لمشاهدة سلطنة عمان، ولذلك فإن الوقت المثالي لزيارة سلطنة عمان هو شهر فبراير من كل عام.

سريلانكا:

توفر سريلانكا لزوارها ما هو أكثر من مجرد طبيعة ساحرة وشواطئ ساحرة ذات رمال بيضاء تطل على مياه زرقاء صافية، حيث توفر هذه الجزيرة الجميلة العديد من المعالم والأماكن السياحية الأخرى التي تستحق الزيارة والتي تتضمن مجموعة مبهرة من المعالم المعمارية والتاريخية التي خلفها الاستعمار الإنجليزي والهولندي والبرتغالي لسريلانكا، بحلول شهر فبراير تكون سريلانكا قد ودعت موجة الطقس الشتوي القاسي فيها وموسم الرياح الموسمية، ولذلك يعتبر شهر فبراير وقت مثالي للاستمتاع بأفضل ما تقدمه سريلانكا لزوارها والتنقل بين أطلال أنورادابورا التاريخية، وزيارة شجرة بو المقدسة والتي يعتقد أنها كانت موقع نشأت بدايات المعتقدات البوذية، أو يمكنك التسلق إلى قمة مدينة سيجيريا الجبلية، لتشاهد قلعتها الصخرية المحصنة الشهيرة والتي يحرسها في الأصل أسد حجري ضخم، لا تنسى أيضا أن تتجول في مزارع الشاي والتي تعد من المعالم الطبيعية المميزة في سريلانكا.

الفلبين:

إذا كنت ترغب في زيارة واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في القارة الأسيوية فالجواب هو الفلبين، ذلك الأرخبيل المذهل الذي يتألف مما يقرب من 7000 جزيرة، سواء كنت تفضل قضاء الوقت على الشاطئ أو الرحلات الخلوية وسط الطبيعة أو الاستمتاع بحياة المدينة، فستجد ما تبحث عنه في الفلبين والتي توفر أيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن السياحية الرائعة في العاصمة مانيلا والتي تتضمن المتاحف والمعارض الفنية والمعالم المعمارية الاستعمارية الإسبانية، أفضل الأوقات لزيارة الفلبين؟ في منتصف موسم الجفاف في الفلبين أي مع حلول شهر فبراير وبذلك ستتجنب أيضا حشود السائحين التي تتوافد على الفلبين في يناير.

البرازيل:

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية رائعة ونابضة بالحياة وخاصة في شهر فبراير، فربما عليك التوجه إلى دولة البرازيل حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فعاليات مهرجان ريو الشهير في شهر فبراير والذي يعتقد أنه الأكبر على هذا الكوكب ويجذب الملايين من المحتفلين كل عام، البرازيل تتميز أيضا بأنها موطن للكثير من الأماكن والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة وتتضمن الوجهات الطبيعية الخلابة ومن بينها منطقة جبل بائو دي أكوكار، والمعالم المعمارية الاستعمارية المبهرة التي يمكنك أن تجدها في مدينة باراتي الجميلة والتي تتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى، هل ترغب في الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ؟ توجه إذا إلى جزيرة إلها غراندي قبالة سواحل ريو دي جانيرو واستمتع بقضاء الوقت هناك في السباحة والإبحار تحت أشعة الشمس.

سنغافورة:

شهر فبراير ليس فقط أقل شهور العام رطوبة وتساقط للأمطار في سنغافورة ولكنه الأفضل أيضا من حيث الطقس بالمقارنة بأي شهر آخر على مدار العام في سنغافورة وذلك بفضل مناخه المعتدل وطقسه المشمس، إلى جانب ذلك يتصادف أن فبراير أيضا هو الوقت الذي تحتفل فيه العديد من البلدان الأسيوية بعيد رأس السنة الصينية (القمرية)، ولذلك عادة ما تمتلئ شوارع ماليزيا في ذلك الوقت من كل عام بمظاهر الاحتفال وتزين شوارعها بالفوانيس الورقية الزاهية الألوان، إضافة إلى ذلك توفر سنغافورة العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة والتي تتضمن معرض سنغافورة التاريخي المذهل في المتحف الوطني، ومواقع التسوق الرائعة مثل مركز تسوق مصطفى سنتر الذي يعمل على مدار الساعة.

جزر زنجبار:

إذا كنت ترغب في مشاهدة الطبيعية في أجمل صورها والاستمتاع بقضاء وقت رائع على الشاطئ في شهر فبراير، فربما عليك التوجه إلى جزر زنجبار وهي مجموعة من الجزر الواقعة بالمحيط الهندي والتابعة لتانزانيا في شرق أفريقيا وتتميز بطقسها الدافئ المعتدل في شهر فبراير وشواطئها الرملية الساحرة ومياهها الصافية التي جعلتها وجهة مفضلة لممارسة رياضة الغوص، وتشتهر أيضا جزر زنجبار بأنها موطن لمجموعة مبهرة من تجمعات الشعاب المرجانية البكر والأحياء المائية وخاصة الدلافين وهي موطن أيضا لأعشاش السلاحف البحرية.

المكسيك:

بينما يصادف شهر فبراير منتصف فصل الشتاء في المكسيك إلا أن الطقس يتميز وقتها بأنه معتدل وجاف في المكسيك مما يتيح لك فرصة الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ والاستمتاع بالمناطق الطبيعية الخلابة التي يمكنك أن تجدها في المكسيك، أما إذا كنت ممن يفضلون مشاهدة المعالم التاريخية وزيارة المتاحف، فستجد ذلك في مدينة مكسيكو وهي ليست فقط موطن لمجموعة رائعة من المتاحف وإنما تشتهر أيضا بأنها موطن لأطلال حضارة المايا، يوفر فبراير أيضا في المكسيك فرصة لمشاهدة حدثين طبيعيين هائلين هما هجرة فراشة الملك وهي في طريقها للذهاب إلى كندا، ووصول أسراب الحيتان الحدباء، الحيتان الزرقاء والرمادية للتكاثر قبالة ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي.

قد يهمك أيضًا: 

رحلة تحوُّل سنغافورة من "مُستعمَرة" إلى الدولة الأكثر أمانًا في العالم

"سريلانكا" تتنوّع بين التحليق في السماء وتسلق الجبال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط2020 أفضل الوجهات السياحية المقترحة للسفر في شباط2020



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates