نشاطات سياحية في أميركا الجنوبية منها القفز بالمظلات
آخر تحديث 11:33:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم الكثير من المعالم التي تشبه جمال جزر الكاريبي

نشاطات سياحية في أميركا الجنوبية منها القفز بالمظلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشاطات سياحية في أميركا الجنوبية منها القفز بالمظلات

اسماك القرش الصديقة للإنسان في جزر غالاباغوس Galapagos
ليما - صوت الامارات

تعج دول أميركا الجنوبية بمناطق طبيعية مذهلة ومواقع رائعة للسياحة كما المغامرة لا تشبه في جمالها أي مكان آخر في العالم.. ما لا شك فيه ان محبي المغامرة والادرينالين لن يجدوا صعوبة في إيجاد نشاطات ستسعدهم حتمًا خلال رحلاتهم الى هذه الدولة ان كان في الجو او البحر او على الأرض... ما رأيكم ان نجول اليوم على أبرز النشاطات السياحية التي تمتلئ بالمغامرة في اميركا الجنوبية فإن كنتم من محبي هذه الأنواع من المغامرات اختاروا بينها!

ركوب الأمواج مع الطائرة الورقية في جزيرة كوش Coche
بالقرب من ساحل فنزويلا تقع جزيرة كوش التي تعتبر وجهة سياحية رائعة وتضم الكثير من المعالم التي تشبه جمال جزر الكاريبي. توفر الأمواج والرياح التي تستقطبها الجزيرة من المحيط ظروفًا رائعة لممارسة رياض ركوب الأمواج مع الطائرة الورقية. تستضيف الجزيرة باستمرار مسابقات عالمية في هذا المجال وهي وجهتكم الاكيدة لاكتشاف الجمال الطبيعي المذهل وانما أيضا اكتشاف هذا النشاط الممتع حيث يمكنكم ممارسته مهما كان مستواكم فيها. تضم الجزيرة مواقع سياحية ومنتجعات فاخرة لإقامة ممتعة فيها.

الغطس مع اسماك القرش الصديقة للإنسان في جزر غالاباغوس Galapagos
ان وجود هذه الحيوانات في هذه البقعة الرائعة في العالم التي تقع ضمن الاكوادور امر مذهل تماما خصوصًا وان الجزر توفر فرص غطس رائعة للقاء هذه الكائنات الخلابة. ما رأيكم بالغطس وانتم محاطون بمئات الأسماك تحديدا في مياه جزيرة داروين ضمن جزر غالاباغوس. ان اشهر الصيف وتحديدا يونيو هي الوقت الأمثل للقيام بهذه المغامرة كون اعداد اسماك القرش هي الأكبر في هذه الفترة من العام...

الجولات بالمظلات فوق ليما
تقع منجرفات ميرافلوريس Miraflores  الصخرية في قلب العاصمة ليما وذلك يوفر فرصة رائعة للقيام بجولة بالمظلة فوق عاصمة البيرو ليما... يمكن للمبتدئين القيام بدروس قصيرة لتعلم القيام بهذه الجولات التي تعطيك شعورا رائعا وانت ترى كل شيء تحتك تحديدا ناطحات السحاب وغيرها... انها واحدة من الفرص القليلة في العالم التي تمكنك من رؤية عاصمة أي بلد بهذه الطريقة الاستثنائية.

القفز بالمظلات في ساو باولو
الطقس الرائع هو السمة الأساسية التي تجعل من مدينة ساو باولو في البرازيل واحدة من أروع المناطق لممارسة القفز بالمظلات من الطائرة او المروحية. ما رأيك بهذه المغامرة الاستثنائية؟ انها بالتأكيد لأصحاب القلوب القوية وهي تستحق المغامرة تمامًا فالشعور الذي سيخالجكم لن تنسوه لفترة طويلة خصوصًا في مدينة مذهلة مثل ساو باولو.

التزحلق على الرمال في صحراء اتاكاما في تشيلي
تعتبر صحراء اتاكاما Atacama في تشيلي الصحراء الأكثر جفافا في العالم ويمكن الوصول اليها بسهولة من بلدة سان بيدرو San Pedro. مئات الكثبان الرملية تنتظر عشاق مغامرة التزحلق على الرمال الشهيرة في المكان حيث يمكنكم تعلم القيام بهذه المغامرة الاستثنائية في هذا البلد الجميل..

وقد يهمك ايضًا : 

تجربة تكشف مستقبل رياضة الغوص لرؤية سمك القرش

إيطاليا هي الأفضل في أوروبا لقضاء العطلات والرحلات السياحية برفقة العائلة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاطات سياحية في أميركا الجنوبية منها القفز بالمظلات نشاطات سياحية في أميركا الجنوبية منها القفز بالمظلات



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates