دبي تحتل عاشر أفضل الوجهات السياحية خلال عام 2020
آخر تحديث 03:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لندن تتربع على المركز الأول في القائمة ونيويورك تتراجع

دبي تحتل عاشر أفضل الوجهات السياحية خلال عام 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تحتل عاشر أفضل الوجهات السياحية خلال عام 2020

السياحة في لندن
لندن - صوت الامارات

أدرجت دولتان عربيتان في قائمة الموقع السياحي الشهير "تريب أدفايزور" لأفضل 25 مدينة سياحية لعام 2020.

ومازالت العاصمة البريطانية لندن تتربع على المركز الأول في القائمة منذ العام الماضي، بينما تراجعت مدينة نيويورك من الترتيب الـ13 إلى المركز الأخير.

وعن مدينة لندن، فقد كتب الموقع عنها أنها تشتهر بمتاحفها وناطحات سحابها وجسورها وقصورها منها قصر باكنغهام والذي تقدر زيارته بـ24 جنيه استرليني، ومن المميز أيضا أنك تقدر أن تخطو على خط غرينتش ذي الدرجة صفر، من حيث يبدأ حساب التوقيت العالمي.

وبالنسبة للسياحة العربية، فتراجعت إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، من المركز العاشر إلى الـ12، ومدينة مراكش المغربية، من المركز التاسع إلى الـ21.

وتحتفظ العاصمة الفرنسية باريس بالمركز الثاني منذ العام الماضي، والتي تشتهر بمتحف اللوفر الضخم وقصر فرساي مقر الحكم الملكي وقوس النصر وبرج إيفل، أما جزيرة كريت اليونانية، فخطفت المركز الثالث من روما، والتي تراجعت إلى المركز الخامس.

وكريت هي إحدى الجزر اليونانية، ويوجد فيها موقع الآثار المينوسية التي يعود أقدمها لـ7000 عام قبل الميلاد، بالإضافة إلى القلاع والأديرة والكنائس التاريخية.

وتقدمت جزيرة بالي الإندونيسية من المرتبة الخامسة إلى الرابعة، وتتميز بغابة القرود المقدسة وجبل ماونت باتور البركاني الذي يصعده الكثيرون لمشاهدة شروق الشمس، فيما احتفظت مدينة فوكيت في تايلاند بالمركز السادس من العام الماضي، وتشتابه طبيعتها مع طبيعة بالي.

أما مدينة برشلونة الإسبانية فتراجعت من المركز السابع إلى التاسع، وتشتهر بكاتدرائية برشلونة ومتحف بيكاسو، وتلتها اسطنبول التركية في المركز العاشر، التي تتميز بمتحف آيا صوفيا وقصر الباب العالي وجسر البوسفور.

وحصلت مدينة مراكش المغربية على المرتبة الـ21 في القائمة السنوية، بأزقتها التاريخية وسوقها وساحة جامع الفنا ومسجد الكتيبة الواقع بقلب المدينة ومدرسة بن يوسف وضريح السعديين.

أما دبي، وهي الدولة العربية الثانية في القائمة، فتفوقت على مراكش المغربية، بفارق 9 مراكز، إذ احتلت المركز الـ12 بمعلم برج خليفة (829.8 متر) المبنى الأطول في العالم ومول دبي ومتحف دبي ودبي القديمة ومنزل شيخ سعيد آل مكتوم.

وكان لليابان نصيب كبير من قائمة موقع "تريب أدفايزور" السنوية لأفضل الوجهات السياحية لعام 2020، إذ احتلت المركزين 23 و24 على التوالي بالعاصمة طوكيو ومدينة كيوتو اليابانية.
قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي

إليكم أنشطة جديدة وغير تقليدية في الإمارات لاحتفال الأزواج في يوم الحب

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتل عاشر أفضل الوجهات السياحية خلال عام 2020 دبي تحتل عاشر أفضل الوجهات السياحية خلال عام 2020



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates