أشهر الأماكن جذبًا للسياح في إسبانيا لعام 2020 اكتشفها
آخر تحديث 12:07:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

تزخر بالطبيعة الخلابة والمدن النابضة بالحياة والمناطق الريفية

أشهر الأماكن جذبًا للسياح في إسبانيا لعام 2020 اكتشفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشهر الأماكن جذبًا للسياح في إسبانيا لعام 2020 اكتشفها

العاصمة الإسبانية مدريد العاصمة الإسبانية مدريد
مدريد - صوت الامارات

تعد إسبانيا مفاجأة حقيقية للذين يعتقدون أن السياحية في إسبانيا تقتصر على قضاء الوقت على شواطئها السياحية المزدحمة، أو مشاهدة عروض مصارعة الثيران أو الذهاب إلى أحد نوادي الفلامنكو الشهيرة أو حتى الاستمتاع برحلة تسوق رائعة، فهناك الكثير والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن استكشافها أو مشاهدتها في إسبانيا، بداية من الوجهات الثقافية والفنية في المدن الإسبانية النابضة بالحياة والمناطق الطبيعية الخلابة في الريف الإسباني، وحتى المعالم الأثرية الشهيرة التي تمتلئ بها البلاد وتتنوع ما بين الآثار القديمة التي خلفها الرومان والمور، والقلاع التاريخية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة التي تعد من بين الأكثر زيارة وجذبا للسياح في إسبانيا، وفيما يلي مجموعة من أشهر الأماكن السياحية وأكثرها جذبا للسياح في إسبانيا.

مقاطعة كونكا Cuenca - Abbie Bernet
تقع مقاطعة كونكا في قشتالة-لا مانتشا وكثيرا ما توصف بأنها جوهرة المقاطعة وأحد أكثر وجهاتها السياحية زيارة إن لم تكن أكثرها زيارة على الإطلاق، وتشتهر كونكا بموقعها المميز في منطقة جبلية بين مدينتي بين مدريد وفالنسيا، وتشتهر بأنها نموذج مثالي لمدينة من العصور الوسطى، كونكا مبنية على جوانب شديدة الانحدار من المنطقة الجبلية، لذلك فهي موطن للعديد من المعالم المعمارية المثيرة للاهتمام.

جزيرة إبيزا " Ibiza"
جزيرة إبيزا هي واحدة من جزر البليار التابعة لإسبانيا وتقع في البحر المتوسط قبالة سواحل إسبانيا، وتشتهر الجزيرة بأنها واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية شعبية وجذبا للسائحين في أوروبا وليس إسبانيا فحسب، وخاصة خلال أشهر الصيف حيث يتضاعف عدد السائحين في الجزيرة وتزدحم نواديها ومطاعمها وشواطئها الشهيرة بالمصطافين.

ساغرادا فاميليا " Sagrada Familia"
كنيسة ساغرادا فاميليا ‏ أو كنيسة العائلة المقدسة، هي كنيسة كاثوليكية رومانية، تقع في حي ساغرادا فاميليا في مدينة برشلونة في كاتالونيا في إسبانيا، وتشتهر بأنها واحدة من أضخم الكنائس في أوروبا، كما تشتهر أيضا بأنها واحدة من أشهر معالم الجذب السياحي في إسبانيا، وتتميز كنيسة ساغرادا فاميليا التي تم البدء في بنائها في عام 1882، بتصميمها المبهر، وبالرغم من أن بناء الكنيسة لم يكتمل بعد إلا أنها لا تزال أحد أشهر المعالم المعمارية شهرة في إسبانيا، وفي عام 2007 اختيرت ضمن قائمة كنوز إسبانيا الاثني عشر.

الإسكوريال " El Escorial"
الإسكوريال هو متحف ومجمع تاريخي شهير يعود تاريخي بنائه إلى عام 1559، ويقع على بعد 45 كم تقريبا عن شمال غرب العاصمة الإسبانية مدريد، ويشتهر الإسكوريال بتصميمه المميز المستوحى من هيكل سليمان، وبنى خصيصا لكي يكون بمثابة صرح ضخم يجسد دور إسبانيا آنذاك كمركز للعالم المسيحي، ويتألف الإسكوريال من مجموعة من المباني تشمل قصر ملكي، ودير والكنيسة، ومعهد ديني، ومتحف، ومكتبة ضخمة تشتهر بمقتنياتها الثمينة من الكتب والمخطوطات التاريخية النادرة.

كاتدرائية -جامع قرطبة " Mezquita of Cordoba"
كاتدرائية -جامع قرطبة والمعروفة رسميا باسم كاتدرائية سيدة الانتقال، هي كاتدرائية رومانية كاثوليكية تقع في مدينة قرطبة في إقليم أندلسيا، وتشتهر بأنها واحدة من أكثر المعالم التاريخية زيارة في المدينة، كما تشتهر بتاريخها العريق حيث كانت في الماضي معبد روماني قبل أن تتحول إلى كنيسة للقوط الغربيين ثم مسجد في عهد المور، قبل أن تتحول فيما بعد إلى كاتدرائية رومانية كاثوليكية.

قصر الحمراء " Alhambra"
قصر الحمراء هو قصر وحصن تاريخي وحدائق أثري، ويقع القصر على هضبة تطل على مدينة غرناطة في جنوب إسبانيا، ويعود تاريخ بناء القصر إلى القرن الرابع عشر الميلادي، واستغرق بنائه أكثر من 150 عام، ويعد قصر الحمراء أحد أبرز المعالم المعمارية والأثرية في غرناطة ومن بين أكثرها جذبا للسياح حتى أن العديد من السائحين يذهبون إلى غرناطة فقط لمشاهدة قصر الحمراء.

وقد يهمك أيضا" :

تقرير يرصد أفضل الأماكن السياحية في برشلونة لعام 2020

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر الأماكن جذبًا للسياح في إسبانيا لعام 2020 اكتشفها أشهر الأماكن جذبًا للسياح في إسبانيا لعام 2020 اكتشفها



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates